الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 17 °

إعلان

"الكبير"... شائعة جديدة حول بهاء سلطان

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
بهاء سلطان.
بهاء سلطان.
A+ A-
انتشر خلال الساعات الماضية، خبر جديد حول الفنان بهاء سلطان يفيد بانتهائه من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "الكبير" وسيتم طرحها خلال الأيام الُقبلة.

ولكن نفى مصدر مقرب من سلطان في تصريح خاص لـ"النهار" صحة هذا الخبر، مؤكداً أنّ الأخير لم يسجل أعمالاً غنائية خلال الفترة الماضية.

وفي اتجاه أخر، تصدّر الفنان بهاء سلطان، "الترند" خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحه الذي أدلى به خلال إحدى ندواته الصحافية، كشف خلاله أنه انتهى من حفظ القرآن الكريم كاملاً خلال فترة ابتعاده عن الساحة الفنية، وأكد أنه سيعود لجمهوره خلال الفترة المقبلة بعدد من المشاريع الغنائية القوية.

يذكر أن أزمة إنهاء التعاقد بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس لا تزال قائمة، وأكد مدير أعمال سلطان في تصريح سابق لـ"النهار" أنه تم إرسال إنذار قانوني لمحروس لإلزامه بتسجيل 4 أغنيات كان القضاء المصري حكم بإعادة تنفيذها ولكنه لم يرد على هذا الإنذار، فتم إرسال إنذار لنقابة المهن الموسيقية واستكمال باقي الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن.

أزمة بهاء سلطان، بدأت منذ 6 سنوات تقريباً، بعدما رفض تجديد التعاقد بينه وبين شركة "فري ميوزك" لمالكها نصر محروس، مما اضطر الأخير لرفض طرح ألبوم "سيجارة" الذي انتهى بهاء سلطان من تسجيل كافة أغنياته.

ولم يتمكن بهاء سلطان، من الغناء أو طرح ألبومات غنائية جديدة أو التعاقد مع شركات إنتاج أخرى بسبب وجود شرط جزائي في عقد الاحتكار الذي تعاقد عليه مع نصر محروس، وهو في حال فسخ التعاقد يقوم من أخل ببنود بدفع مبلغ مليون ونصف المليون دولار للآخر، ولم يستطع بهاء سلطان دفع قيمة هذا الشرط الجزائي أو طرح أعمال غنائية جديدة.

وفي شهر أيلول الماضي، أعلن بهاء سلطان، فسخ تعاقده مع نصر محروس، وإلزامه بإعادة تسجيل 4 أغنيات من ألبوم "سيجارة" بسبب وجود أخطاء تقنية، ولكن الأخير نفى صحة هذا الأمر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم