الأحد - 01 تشرين الثاني 2020
بيروت 25 °

إعلان

في يوم واحد... جرأة نيللي كريم ورانيا يوسف حديث السوشيل ميديا

المصدر: النهار"- شيماء مصطفى"
نيللي كريم ورانيا يوسف.
نيللي كريم ورانيا يوسف.
A+ A-
تصدّرت الفنانتان نيللي كريم رانيا يوسف، مؤشرات البحث على محرك "غوغل" خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحاتهما الجريئة التي أدلت بها كل منهما في حديثين تلفزيونيين، ونبرز أهم تلك التصريحات التي قادتهما لساحة الجدال على السوشيل ميديا.

رانيا يوسف: "كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي وأضع فلفل حار على شعري"
 
استضاف برنامج 3 ستات" في حلقتي الخميس والجمعة الماضيين، الفنانة رانيا يوسف، وتحدّثت من خلاله عن الهجوم الذي تتعرّض لها بشكل دائم بسبب جرأتها في ملابسها. وأكدت أنها خلقت حرّة، وكل إنسان طالما لا يضر أحداً فليفعل ما يحلو له، وأنها تعتبر اللبس حرية شخصية، فقبل دخولها الوسط الفني، كانت ترتدي الملابس المكشوفة والمفتوحة ولم يعلّق عليها أحد.
 
 

#رانيا_يوسف: ربنا خلقني حرة وبلبس على راحتي من قبل الفنبرنامج 3 ستات رانيا يوسف



ومن بين تصريحاتها الجريئة، أنها كشفت حبها للفنان الراحل أحمد رمزي، وأوضحت ذلك قائلة: "كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي علشان نتشاقى"، هذا التصريح، تسبب في تصدر اسم الراحل أحمد رمزي، لمؤشرات البحث على "غوغل"، وعرضها لهجوم حاد من متابعيها على السوشيل ميديا، باعتباره تصريحا "جريئاً للغاية".
 
من الوصفات الغريبة التي كشفتها رانيا، والتي تعد سر جمال شعرها، أنها تقوم بنقع الفلفل الأحمر الحار، في زيت الزيتون، وتضعهما على شعرها من أجل تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، وهو الأمر الذي أثار دهشة المشاهدين، وتم مناقشة هذه الخلطة عبر السوشيل ميديا من قبل النساء تحديدا.
 
ولم تقف عند هذا الحد من التصريحات المثيرة، ولكنها أعلنت عن رغبتها في حلق شعرها تماماً وهذا ستايل الشعر المجنون الذي تفضله.
 
 
 

ج٤بث مباشر.. لقاء خاص مع النجمة #رانيا_يوسف في برنامج 3 ستات المذاع للحديث عن أسرار في حياتها ومشوارها في السينما والتليفزيون وأهم مشروعاتها الفنيةرانيا يوسف #3ستات

Posted by ‎برنامج 3 ستات‎ on Friday, October 16, 2020
نيللي كريم فاجأت أهلها بزواجها... وتصريح يؤكد فسخ خطبتها

أما الفنانة نيللي كريم، فكانت ضيفة برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشفت من خلاله أسراراً عدة في حياتها منها زواجها وهي في السابعة عشر من عمرها، وفاجأت والدتها الروسية بهذه الزيجة فتسببت في صدمة لها، واستمرت هذه العلاقة 12 عاما، وتم الانفصال، لتخوض نيللي التجربة مرة أخرى ولكنها باءت بالفشل أيضا ولم تدم طويلاً مثل زيجتها الأولى.
 
 
التصريح الذي أثار الجدل حول نيللي كريم، هو إجابتها على سؤال الكيلاني: "هل ترتدين بدلة رقض لزوجك"، لتجيبها نيللي: "لم أتزوج وسأعيش لنفسي"، سبب غرابة هذا التصريح هو أنها أعلنت خلال الفترة الماضية، خطبتها من رجل أعمال وبذلك تكون قد أعلنت بشكل غير صريح فسخ تلك الخطبة.
 
أيضاً، من تصريحات نيللي الجريئة، تأكيدها تعرّضها للخيانة في علاقتيها الزوجية، لكن لم تكن هي سبب الانفصال بينهما، لكن اختلاف الشخصيات ونمط التفكير هو ما دفعها لإنهاء هاتين العلاقتين.
 
 

النجمة نيللي كريم لما راحت لمامتها وهي عندها 17 سنة وقالتلها أنا اتجوزت! 😁تعالوا كده نسمع منها قصة جوازاتها الاتنين بالتفصيل في #السيرة

 
الكلمات الدالة