الثلاثاء - 20 تشرين الأول 2020
بيروت 31 °

إعلان

"عقبال الزمالك"... ليلة سعيدة على نجوم الفن الأهلاوية

المصدر: النهار"ـ شيماء مصطفى"
نجوم الفن المصري.
نجوم الفن المصري.
A+ A-
حقق فريق "النادي الأهلي" لكرة القدم، مساء أمس السبت، فوزاً ثميناً على "الوداد المغربي" بثنائية نظيفة، على استاد محمد الخامس بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا، وبذلك يقترب "الأهلي" من حسم اللقب، حيث تقام مباراة العودة يوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي. وبهذه المناسبة السعيدة، حرص نجوم الفن على تهنئة فريقهم المفضل، عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان نبيل الحلفاوي، المعروف بحبه الشديد لكرة القدم ومتابعته الجيدة لها، فاحتفل بهذا الفوز عبر حسابه الخاص بموقع تبادل التغريدات المصغر "تويتر" وقال: "‏عقبال الزمالك.. فكما فعلها الأهلي اليوم يمكنكم فعلها غدا إن شاء الله بنفس التركيز والثبات". وحرص "الحلفاوي" على تهنئة لاعبي الفريق قائلاً: "شكرا للرجالة اللي فرحونا النهارده ولقائدهم.. وفي انتظار الرجالة اللي هيفرحونا بكرة إن شاء الله".
وحرصت الفنانة رنا سماحة، على تهنئة النادي "الأهلي" عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر" فكتبت: "ولا في غيره يفرحني يالا يا أهلي".
وعلى رغم أن الفنان صلاح عبدالله، معروف عنه حبه وتعصبه لنادي الزمالك، إلا أنه حرص على تهنئة "الأهلي" بهذا الفوز وكتب عبر "تويتر": "مبروك ياأهلي وعقبال الزمالك يارب".
وأكد الشاعر الشهير أمير طعيمة، أن هذا الفوز مستحق للنادي الأهلي فقال: "الأهلي يضع قدماً في النهائي عّن استحقاق. لا أتوقع مفاجآت في العودة، الفارق الفني والبدني كبير بصراحة. عقبال الزمالك غداً ان شاء الله".
وهنأت الفنانة الشابة ريم مصطفى، "الأهلي" عبر حسابها الخاص بموقع "فايسبوك" متمنية الفوز لنادي الزمالك غداً
 
 
واحتفل المطرب أحمد الشامي، بهذا الفوز عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا: "أوووه أهلاوي".
الكلمات الدالة