الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

كلام تركي آل الشيخ يحظى بإشادة واسعة: "محبتك الصادقة للبنان ولشعبه تعني الكثير"

المصدر: "تويتر"
المستشار تركي آل الشيخ وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
المستشار تركي آل الشيخ وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
A+ A-
أمام المشهد اللبناني المستنكر لتصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبه، برزت تغريدة المستشار السعودي في الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ التي دفعت بالعديد من الفنانين إلى الإشادة بها، مؤكدين أنّ ما جاء على لسان وهبه لا يمثّلهم.
 
المنتج اللبناني صادق الصبّاح ردّ على تغريدة آل الشيخ وكتب: "أبو ناصر، نفتخر بك وبكل ما أنجزته السعودية لشعبها ولأبناء لبنان الذين استرزقوا لسنوات من خيرات أرضكم الطيبة وكرم ضيافتكم"، مضيفاً: "هذا الرجل لا يمثل الشعب اللبناني، نحن نقدّر جهودكم على مرّ السنين بحيث لم تتوانوا لحظة عن دعم لبنان بوجه كل المطامع التي تتربّص به".
 
 
الفنان راغب علامة كتب أيضاً: "اي والله يا اخي ابو ناصر. الله يعين الشعب اللبناني، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. الشعب اللبناني براء من هذه الطبقة السياسية التي دمرت الأخضر واليابس وجعلت الشباب يهاجر هرباً وقرفاً منهم".
وغرّدت الفنانة نجوى كرم قائلة: "ربّنا يكتّر من أمتالك، انشالله ما بينحرم لبنان من صحوة هالضمير اللي بيفكّر متل حضرتك بتكون إنسانيّتو، مبنيّة على صخر مش على رمل".
وكتب أيضاً الفنان وليد توفيق: مملكة الخير والنَاس الطيبة... مملكة الأصالة والعزّة والكرامة، السعودية اهلنا وناسنا وعزتنا. كل بلد ينجب عباقرة ومبدعين وينجب أيضا فاسدين ومدعي فكر وثقافة. مع الأسف كلام وزير الخارجية شربل وهبه ساذج وعنصري ولا يمثّل إلا نفسه".
 
أما الفنان فارس كرم فكتب: "محبتك الصادقة للبنان ولشعبه بتعني الكتير... معالي المستشار لبنان الحقيقي مخطوف... الله يكون بعون هالشعب الطيب اللي طول عمره بيتعبركم سنده".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم