الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

سلسلة الأمير هاري الوثائقية مع أوبرا وينفري... وصراعه النفسي بعد خسارة والدته

المصدر: "النهار"
 الأمير هاري.
الأمير هاري.
A+ A-
أطل دوق ودوقة ساسكس في مقطع دعائي عاطفي لسلسلة هاري الوثائقية عن الصحة العقلية مع أوبرا ونفري، وتُلمّح اللقطات إلى أنه سيعيد النظر في الصدمة التي عاناها بعد وفاة والدته.
يتضمن المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقتان لمحة من جنازة الأميرة ديانا عام 1997، ويظهر هاري، الذي كان يبلغ 12 عاماً آنذاك، واقفاً محني الرأس إلى جانب والده أمير ويلز بينما يمر نعش والدته من أمامه.
 
 
ظهر هاري في محادثة مع وينفري قائلاً: "اتخاذ قرار تلقي المساعدة ليس علامة ضعف، بل إنه علامة قوة في عالمنا اليوم، أكثر من أي وقت مضى".
يبدأ عرض برنامج The Me You Can't See (أي ذاتي التي يتعذر عليكم رؤيتها) يوم الجمعة وهو من إعداد وإنتاج هاري ووينفري، وسيعملان معاً على إنتاجه، بمشاركة العديد من المشاهير منهم وينفري وليدي غاغا وغلين كلوز ولاعب كرة السلة في سان أنطونيو سبيرز ديمار ديروزان وهم يتحدثون عن الصحة العقلية. 
وجاء في موقع Archewell التابع للدوق والدوقة إنهما سيجريان "مناقشات صادقة حول الصحة العقلية والراحة النفسية، بينما يكشفان تجاربهما الشخصية وصراعاتهما".
 
 
ولفت هاري إلى أن والده والملكة ودوق إدنبرة قد فشلوا كأهل، مصرّحاً في بودكاست (البث الصوتي) خلال الأسبوع الماضي إنه يريد "كسر حلقة الألم والمعاناة الموروثة" من أجل أطفاله. قال عن الأمير تشارلز: "لقد عاملني بالطريقة التي تعامل بها، فكيف يمكنني تغيير ذلك لأطفالي"؟
وتحدث هاري سابقاً عن الاضطرابات العاطفية التي واجهها بعد وفاة والدته المفجع في حادث سيارة في باريس عام 1997، قائلاً إنه أمضى ما يقرب من عقدين من الزمن "لا يفكر" في وفاتها قبل أن يحصل في النهاية على المساعدة بعد فترة من "الفوضى الكاملة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم