السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

مريم أوزرلي تكرّس وقتها للأمومة... وصورة تحصد أكثر من مليون إعجاب

المصدر: "النهار"
مريم اوزرلي (من حسابها عبر فايسبوك).
مريم اوزرلي (من حسابها عبر فايسبوك).
A+ A-
رغم غيابها عن الأعمال الدرامية، لا تزال الممثلة مريم أوزرلي تجذب المتابعات لها سواء من الصحافة أو من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها التفاعل الكبير الذي نالته صورتها مع ابنتيها لارا وليلي، إذ أجمع كثر على وجه الشبه الكبير بينها وبين طفلتها ليلي.
 
وظهرت أوزرلي بإطلالة ناعمة حاضنة ابنتيها. ونالت صورتها أكثر من نصف مليون إعجاب.
 
ولا تزال النجمة المشهورة بدور السلطانة هويام تقيم مع ابنتيها وحبيبها الأميركي في برلين، وهي قررت أخذ استراحة وتخصيص وقتها بالكامل للعائلة، ملتزمة جميع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا من خلال المكوث في المنزل.

واستطاعت أن تستعيد رشاقتها بسرعة بعد وضع مولودتها من خلال اتباع نظام غذائي صحّي إضافة إلى التمارين الرياضية في المنزل، وتعمد على نشر صورها بإطلالات مختلفة لتبقى على تواصل مع جمهورها عبر العالم الافتراضي.
 
 

يذكر أنّ أوزرلي أعلنت في كانون الثاني عن وضع مولودتها الثانية من حبيبها الأميركي الذي لا تزال تحرص على إخفاء هويته، ونشرت صورة لها ولطفلتها أرفقتها بتعليق: "أمس في الثامن من كانون الثاني 2021، حبيبتي ليلي كواي، أنا ولارا جيمي ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا ليحفظك الله".
 
 
 
وسبق أن أنجبت ابنتها الأولى لارا من رجل الأعمال جان أتيش دون زواج أيضاً، وهي تؤكد دوماً رداً على الانتقادات التي تتعرّض لها بأنّ حياتها الشخصية أمر لا يحق لأحد التحكم به.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم