الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

حبيب باريس هيلتون يطلب يدها بطريقة رومانسية: "نعم إلى الأبد"

المصدر: "النهار"
باريس هيلتون وخطيبها.
باريس هيلتون وخطيبها.
A+ A-
كشفت باريس هيلتون، الأربعاء، عن خطبتها من حبيبها كارتر ريوم بعدما طلب يدها بطريقة رومانسية في يوم عيد الحب، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.
 
 
وشاركت هيلتون الخبر السار في يوم عيد ميلادها الـ40 عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، ونشرت مقطعَي فيديو يضمّان مجموعة صور لها ولخطيبها وهما يرتديان ملابس بيضاء. وعلقت قائلةً: "عندما تجد توأم روحك، فأنت لا تعرفه فقط بل تشعر به. أحببنا بعضنا منذ أول موعدٍ لنا، وفي عيد ميلادي رتب رحلة خاصة إلى جنة استوائية". 
 
كما شاركت تفاصيل الخطبة قائلةً: "بينما كنا نسير لتناول العشاء على طول الشاطئ، قادنا كارتر إلى كابينة مزينة بالورود حيث ركع وطلب يدي، وبالطبع وافقت. نعم إلى الأبد، لا يوجد أحد أفضل منك لقضاء الوقت معه إلى الأبد".
 
واحتفلت هيلتون في السادس من شباط بعيد ميلاد حبيبها على طريقتها الخاصة، حيث فاجأت متابعيها بمقطع فيديو قصير من داخل منزلها وهي تقدّم لكارتر لوحة عملاقة لهما بينما كان يقبّل رأسها.
يذكر أن الخطوبة تأتي بعد عام على إعلان علاقتهما للعلن، كما كشفت وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" في كانون الثاني، أنها قد تصبح أمّاً قريباً، مشيرة إلى أنها تخوض عملية التلقيح الاصطناعي مع ريوم، وهي متشوّقة لخوض "هذه المرحلة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم