الأحد - 20 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

ما بين عمرو يوسف وحسن الشافعي والزواج... دينا الشربيني حديث السوشيل ميديا

المصدر: "النهار"
حسن الشافعي ودينا الشربيني.
حسن الشافعي ودينا الشربيني.
A+ A-
أطلت الفنانة دينا الشربيني في أحدث ظهور لها مع الموزع حسن الشافعي، حيث شارك محبيه بصورة تجمعهما معاً، عبر "إنستغرام".

وعلّق الشافعي معرباً عن محبته العمل معها قائلاً: "إنها لسعادة كبيرة بسبب العمل مع موهبة كبيرة مثلك"، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من جمهور النجمين، معبرين عن تشوقهم لهذا التعاون.



وتعيش الشربيني حالة من النشاط الفني، إذ أطلّت على جمهورها بعد فترة غياب طويلة، كثرت من خلالها الأقاويل والتساؤلات حول حقيقة الأنباء التي يرددها البعض بشأن انفصالها عن الفنان عمرو دياب.

وخطفت الشربيني الأنظار في أحدث ظهور لها، بعد أنباء انفصالها عن دياب، بالتزامن مع ظهورها مع الممثل عمرو يوسف من خلال برنامج "بصراحة مع".

وتحدثت للمرة الأولى عن رأيها بالزواج، وقالت إنها تعشق قصص الحب، ولكن ما يحدث أن الطرفين فى بداية العلاقة يتعمدان إظهار الجانب الإيجابي في شخصيتيهما، وبعد الزواج كل منهما يرى الآخر على حقيقته.

وتابعت: "كل شخص بعد الزواج يتخيل أنه امتلك من معه، ويعتاد وجوده، ومن المفترض أن كل يوم بينهما يبدو كأنه جديد، فالاعتياد شيء سلبي.
 
 

رأي دينا الشربيني في الزواج#MBC1#بصراحة_معتابعوا الحلقة كاملةعلى شاهدVIPAmr YoussefDina Elsherbiny



وخلال إطلالتها في برنامج Mbc Trending، على هامش لقائها مع عمرو يوسف، قالت دينا إنها سعيدة بتصدرها "الترند" أكثر من مرة، ونصحت محبيها بأن الإنسان عليه أن يتحلى بالصبر والرضا والسعادة، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله.

وأضافت أنها دائماً تبتسم وترسم البهجة على من حولها لأنه لا شيء يستحق الحزن، ولا يوجد أهم من وجود الأهل وأن يكونوا بخير، مؤكدة أن الفترة الحالية بكل العالم صعبة ولكنها ستمضي بالتفاؤل.

وعن مشاركتها في مسلسل "قصر النيل" أكدت دينا الشربيني سعادتها بهذا العمل الذي يدور في ستينيات القرن الماضي، لا سيما أنها تعشق هذه الحقبة؛ مشيرة إلى أنه مسلسل فيه كثير من الحركة والدراما.
 


وتستكمل الشربيني تصوير مسلسل "قصر النيل" ويشاركها البطولة كل من ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم وغيرهم.

يُذكر أن دينا الشربيني وعمرو دياب كانا قد تعرضا لموجة من الشائعات حول انفصالهما وانتهاء علاقتهما، غير أنّ مصدراً مقرّباً من الشربيني أكد لـ"النهار" أكد عودتهما مرة أخرى وانتهاء الخلافات بينهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم