الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

بسبب مشاكلهم العائلية... ثلاثة فنانين في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
A+ A-
على رغم حرص المشاهير على إخفاء أسرار حياتهم العائلية والاحتفاظ بها بعيداً عن الرأي العام، فإن ما حدث على الساحة الفنية المصرية خلال الساعات الماضية خالف ذلك تماماً، من خلال كشف خلافات أسرية وعاطفية لثلاثة من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي هم تامر حسني، تامر عاشور، أحمد سعد، وفي السطور التّالية نرصد تفاصيل وأسباب تصدرهم تريند مواقع التواصل الاجتماعي.


تامر حسني وزوجته... "غيرة زائدة"
 
على رغم أن تامر حسني، أكد خلال تصريحات صحافية له أن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، تتفهم طبيعة نجوميته، وأنه لا بدّ أن يكون محاطاً بالمعجبات في الحفلات والأماكن العامة، لكن يبدو هذه المرة أن بسمة لم تستطع إخفاء مشاعر الغيرة التي تسيطر على الزوجات بشكل عام، وخرجت يوم الجمعة الماضي، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام" لتعلن خبر انفصالها عن تامر حسني، وطالبت الجميع بعدم إرسال صور لزوجها مع الفتيات حفاظاً على مشاعرها.
 
وأكّد حسني ما تم تداوله بأن سبب الخلاف يرجع لغيرتها عليه من الصور التي نشرت له أخيراً مع عديد من الفتيات في الحفلات الخاصة، ليقدم على حذف مقطع فيديو نشره عبر "إنستغرام" ظهر فيه وهو يرقص مع الفتيات على أنغام أغنيات ألبومه الأخير "خليك فولاذي". وفاجأ حسني الجميع أمس، برسالة مطولة يؤكد خلالها تمسكه بزوجته وطالبها بعدم الانسياق وراء ما يقال على السوشيل ميديا، وعلى الرغم من أنه لا يفضل أن يناقش أمور حياته الخاصة أمام العامة، إلا أنه اضطر إلى ذلك مستخدماً الطريقة التي أعلنت بها بسمة عن الأزمة.
 
وعقب هذه الرسالة، تقدمت الأخيرة برسالة رومنسية له عبر "إنستغرام" تدل على إنهاء الخلافات بينهما.

زوجة تامر عاشور تكشف تفاصيل علاقتهما
 
 
أما سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور، فأجابت عن تساؤلات متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، والتي أشارت إلى علاقتها بتامر عاشور، فأوضحت أنهما منفصلان منذ سنوات ولكن حتى الآن لم يتم الطلاق بشكل رسمي.

وبسؤالها عن خطبة تامر عاشور، من فتاة أخرى غيرها على رغم أنها لا تزال على ذمته، أجابت بأنه أمر عادي بالنسبة له. وعن وجود نية بينهما لعودة علاقتها نفت بشدة وأكدت أن العلاقة بينهما باتت مستحيلة.
 
 
 

بعد تتبع حسابه بموقع "إنستغرام"... هل فسخ أحمد سعد خطبته؟
 
 
وأثار الفنان أحمد سعد الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما حذف صور خطيبته من حسابه عبر موقع "إنستغرام"، وألغى متابعتها، وهو ما يؤكد الأنباء التي ترددت في الوسط الفني خلال الأيام الماضية والتي تفيد بفسخ خطبته.

كان أحمد سعد، احتفل بخطبته لها في شهر آب الماضي، وأعلن عن هذه المناسبة خلال الاحتفال بذكرى يوم ميلاده، وأكد وقتها أنه حرص على أن تقام هذه المناسبة في هذا اليوم لأنه ولد من جديد بعد أن التقى بها، وذلك وفقاً لما نشره عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وعن تفاصيل علاقتهما أكد أحمد، في تصريحات سابقة له أنهما صديقان، ولكن تطور الأمر بينهما إلى علاقة عاطفية، انتهت بالارتباط رسمياً.

ولم يؤكد أحمد سعد، حتى الآن أو ينف صحة هذه الأنباء، ولا يزال يلتزم الصمت تجاهها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم