الأحد - 01 تشرين الثاني 2020
بيروت 25 °

إعلان

تفاصيل أربع أغنيات من ألبوم تامر حسني... "خليك فولاذي"

المصدر: "النهار" ـ شيماء مصطفى
تامر حسني.
تامر حسني.
A+ A-
حقق الفنان تامر حسني، نجاحاً كبيراً، خلال الساعات الماضية بأغنيته الجديدة "مبطلناش إحساس"، التي تخطت المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوات العالمي "يوتيوب" بعد مرور وقت قليل على طرحها، وهي من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة.
 

"مبطلناش إحساس" تأتي ضمن أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي" الذي يستعد حسني لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وتعاون في الألبوم مع الشاعر تامر حسين، من خلال أربع أغنيات هي: "تعرف فُلان" من ألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية أخرى بعنوان "قولنّي كلام" من ألحان تامر علي أيضاً وتوزيع علي فتح الله.

والأغنية الثالثة بعنوان "قد الفراق؟"، وهي من ألحان إسلام زكي وتوزيعه، وآخر هذه الأغنيات جاءت بعنوان "مش عاجبني المعاملة" من ألحان وتوزيع يحيى يوسف.

جدير بالذكر أن أخر ألبومات تامر حسني، الغنائية هو "خليك بشوقك"، الذي طرحه عام 2018، وتضمن أغنيات عدة متميزة حققت نسب استماع عالية عبر موقع "اليوتيوب" ومن بينها "ناسيني ليه، ورد صناعي، كفاياك أعذار، 100 وش، قابلتيني، مربوطين في بعض" وغيرها من الأغنيات.

وعلى صعيد سينمائي، يستعد حسني لطرح فيلمه السينمائي "مش أنا" بدور العرض السينمائية، الذي دخل مرحلة المونتاج حالياً، ويشاركه في بطولته الفنان ماجد الكدواني، الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، وتدور أحداثه حول شاب يعاني أزمة نفسية يقيم مع والدته المريضة، ويتولى رعايتها، والفيلم من تأليف تامر حسني، والإخراج لسارة وفيق.
الكلمات الدالة