الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

حملة لمقاطعة زين كرزون... رفضت "الشوشرة" على القضية الفلسطينة

المصدر: "النهار"
زين كرزون.
زين كرزون.
A+ A-
انتقادات كبيرة طالت الأردنية زين كرزون، بعد نشرها لعدة مقاطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" قالت فيها إنّها ترفض التعبير عن تضامنها مع القضية الفلسطينية في مواقع التواصل الاجتماعي لأنّها وبحسب تعبيرها ترفض "الشوشرة" على هذه المواقع، معتبرة أنّ ما يحصل في فلسطين موضوع قديم وليس بجديد، مضيفة أنّ "القضية الفلسطينية ليست بحاجة لمؤثّرين يؤثّرون بالناس ليتضامنوا معها، المُؤثر هو الفلسطيني الذي تدمر منزله".
 
كما قالت إنّ "المُؤثر هو من يعاني من سنين، ليس جديداً ما حصل في فلسطين، مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بفلسطين، ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشيل ميديا، حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفوا لي".
 
 

زين وبسبب أسلوبها في الكلام الذي وصف بـ"الغرور والغباء"، شنت ضدها حملة لمقاطعتها وإلغاء متابعتها في مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت بأنّها ترفض إعلان تضامنها خوفاً على مصالحها. وقارن عدد كبير من المتابعين بينها وبين بيلا حديد التي منذ بداية الازمة وهي تناصر القضية الفلسطينية، وشاركت في التظاهرات لنصرة الفلسطينيين، وهي تعلم أنّ ذلك يمكن أن يؤثّر في عملها، وأن تفسخ شركات عدة عقود التعاقد معها.
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم