الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 17 °

إعلان

تداعيات حفل رأس السنة تتفاعل... ملحم زين يغرّد اليوم ويتعرّض لهجوم

المصدر: "النهار"
ملحم زين.
ملحم زين.
A+ A-
أثار الفنان اللبناني ملحم زين الجدل صباح اليوم بعد تغريدة نشرها تعليقاً على أجهزة التنفس الاصطناعية الموجودة في المدينة الرياضية ببيروت، حيث كتب: "ألف سرير وخمسون جهاز تنفس أصبح لها خمسة أشهر مرمية في المدينة الرياضية والناس المصابة تنام في الطريق إلى جنب المستشفى وتختنق على أبواب المستشفيات... لا تنسوا غداً في الانتخابات قبض المئة دولار حتى تنتخبوهم".

وجاء كلام زين بعد حالة التفاعل التي أحدثتها أجهزة المدينة الرياضية عقب القرار الصادر عن قاضي الأمور المستعجلة بالنبطية والذي يقضي "بإلزام الدولة اللبنانية- وزارة الصحة العامة، تسليم جهازي تنفس للمستدعيين أو من ينوب عنهما من جهاز التنفس الذي يحتاجه كل منهما فوراً، بعد التثبت من حاجتهما اليه، من هبة أجهزة التنفس الاصطناعية الموجودة في المدينة الرياضية، وذلك تحت طائلة غرامة إكراهية مقدارها 20 مليون ليرة عن كل يوم تأخير".
 
وكان زين بالمقابل قد تعرّض لهجوم بعد التغريدة مباشرة من ناشطين على "تويتر" في سلسلة متتالية من الردود التي لاحقته عقب إحيائه حفلاً فنياً ساهراً في رأس السنة.
 
وفي هذا السياق، كتب الحساب الساخر "عديلة": "فقط في لبنان: فنان يسجل اغنية عن التوعية لفيروس كورونا، ثم يذهب ويحيي حفلة على رأس السنة حيث الحاضرين إلى جانب بعضهم من دون شروط لتباعد الاجتماعي ثم يقدم لإعطاء دورس بالأخلاق للمواطنين".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم