الجمعة - 26 شباط 2021
بيروت 15 °

إعلان

بحضور نجوم الغناء وبرغم كورونا... نادر حمدي يحتفل بزفافه على منتجة شابة (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نادر حمدي وزوجته.
نادر حمدي وزوجته.
A+ A-
داخل أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، احتفل الموزّع والمطرب المصري نادر حمدي، مساء أمس السبت، بزفافه على المنتجة الشابة سارة حسني، وسط وجود كبير لصناع الموسيقى ومطربي مصر.

عروس نادر حمدي، ظهرت بإطلالة مميزة من خلال فستان أنيق مزين بالدانتيل والكرانيش، تاركة شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها، مع الاعتماد على طرحة زفاف طويلة و"هيد بيس" زين طلتها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الطبيعية التي زادتها أنوثة وجمالاً.
 

حفل زفاف نادر حمدي، وسارة حسني، شهد حضور عدد كبير من المشاهير، برغم انتشار فيروس كورونا، أغلبهم من الوسط الغنائي، نذكر منهم هاني رمزي وزوجته، أكرم حسني وزوجته، محمد عطية، تامر حسين، محمد نور، الممثل أحمد فهمي، عزيز الشافعي، توما، مصطفى حجاج وأحمد جمال، ولاعب كرة القدم الشهير شيكابالا وآخرين.
 
 
وحرص على إحياء الحفل كثير من المطربين، حيث تغنى كل منهم بأشهر أغنياته، منهم النجم محمد حماقي، الذي قدّم أغنيات عدّة منها "أحلى حاجة فيكي"، "آدي اللي في بالي"، وغيرهما من الأغنيات، كما وجه حماقي رسالة حب لصديقه نادر حمدي، أمام الجميع أكد خلالها محبة الجميع له، وهذا هو سبب وجودهم معه هذه الليلة رغم الفيروس.

كان الموزع نادر حمدي، قد تألّق أخيراً، خلال عدة مشاريع غنائية ساهم في توزيعها أبرزها "من العشم" للهضبة عمرو دياب، كما تولى مهمة التوزيع الموسيقى لأغنيات مسلسل "لؤلؤ" للنجمة مي عمر، والذي يُعرض حالياً عبر إحدى الفضائيات المصرية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم