الثلاثاء - 01 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

بحشود كبيرة... المشاهير في عزاء محمود ياسين (صور)

المصدر: "النهار" ـ شيماء مصطفى
عزاء الفنان محمود ياسين.
عزاء الفنان محمود ياسين.
A+ A-
استقبل الفنان عمرو محمود ياسين، العزاء في والده الفنان محمود ياسين، مساء أمس الجمعة، بكمباوند "رويال سيتي" بالشيخ زايد.

وشارك في العزاء عديد من شخصيات مصر العامة، ونجوم الوسط الفني، ومن أبرزهم الفنانون محمود حميدة، صلاح عبدالله، هاني سلامة، عزت العلايلي، شريف منير، ماجد المصري، أحمد آدم، محمد رمضان، كمال أبو رية، الأب بطرس دانيال، يوسف شعبان، نضال الشافعي، أحمد بدير، أشرف عبدالغفور، إيهاب فهمي، هاني شاكر، منذ ريحانة، هاني رمزي، منذر رياحنة، سمير صبري، أشرف زكي، وأخرون.

ومن نجمات الفن اللاتي حرصت على مشاطرة الفنانة شهيرة زوجة الراحل وابنتها رانيا، كل من ليلى علوي، نهال عنبر، إلهام شاهين، دنيا عبدالعزيز، زوجة الفنان هاني شاكر، وفاء عامر، صابرين، سهير رمزي، نادية الجندي، سميرة عبدالعزيز، روجينا، فردوس عبدالحميد، وغيرهن الكثير.

وشاركت أيضاً، في العزاء الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، التي أعلنت أمس الأول، إقامتها حفل تأبين للراحل على خشبة المسرح القومي، خلال شهر تشرين الثاني المقبل.

ومن رجال الرياضة الذين قدموا واجب العزاء، الكابتن مجدي عبدالغني، والكابتن سيف زاهر، ومن الإعلاميين محمود سعد، خيري رمضان، الدكتور عبدالرحيم علي، الإعلامية دعاء فاروق، وإيمان فهمي عبدالحميد.

محمود ياسين، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأربعاء الماضي، داخل أحد مستشفيات القاهرة عن عمر ناهز التاسعة والسبعين، بعد مسيرة فنية طويلة قدم من خلالها عديداً من الأفلام السينمائية بمختلف أشكالها الوطنية والرومانسية والاجتماعية والسياسية، كما قدم للدراما المصرية عشرات المسلسلات التي حظيت بجماهيرية كبيرة لدى محبيه.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم