الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

نادين نجيم تكشف سرّ "منهنهة" وتبكي على الهواء... تفاصيل إطلالتها (فيديو)

المصدر: "النهار"
نادين نجيم.
نادين نجيم.
A+ A-
أطلّت النجمة نادين نسيب نجيم في حلقة خاصة من برنامج "40" ("أم تي في") مع الإعلامية جيسيكا عازار، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل "2020"، واحتفالاً بعيد الفطر.
 
ودخلت نجيم في نوبة بكاء، حين تذكّرت والدها الذي فارق الحياة، شاكرة الله أنّه لم يشهد على ما مرّت به من أوجاع وأزمات، فقالت: "والدي كان يفرح لنجاحي ويتأثر في المَشاهد. لقد اشتقت له، غادر باكراً وآخر 6 أشهر من حياته كانت صعبة جداً بسبب المرض".

ورداً على سؤال حول لازمة "منهنهة" التي استخدمتها كثيراً في العمل الرمضانيّ، وتم تداولها بشكل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أجابت: "ما بعرف كيف طلعت معي، عنجد كنت مسلطنة بالدور". 
 
 
 
 
 وخلال الحديث، أكّدت أنّ الفريق الواحد هو سبب نجاح المسلسل (كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، وبطولة كارمن لبّس، وفادي إبراهيم، وفادي أبي سمرا، ويوسف حداد، ورولا بقسماتي، ماريتا الحلاني...)، فأحد لم يتعامل بخبث مع أحد، وأضافت: "قصي خولي شريك، هذه السنة الثانية التي نعمل بها معاً، كنا كتير أصحاب، وكنا فريق عمل، ما حدا كان عم يتخبثن عالتاني"، مؤكّدة عدم ممانعتها مشاركته البطولة في أعمال مقبلة.
 
 
 
 
 
إطلالة نجيم
وسحرت نجيم الأنظار والقلوب بإطلالتها الأنيقة والجذابة، من اختيار منسقة الأزياء اللبنانية جوني متى غريب، إذ تألقت ببدلة من شورت ويليزر من لون السلمون من مجموعة ربيع وصيف 2021 لعلامة غلامودا Glamoda، التي نسقتها مع حذاء حاد الرأس بكعب عالٍ.
 
 

 
ووضع خبير التجميل اللبناني داني كامل لمساته المحترفة، إذ اختار لنجيم ظلال عيون بالألوان الزهرية والترابية مقرونة بأيلاينر، وأحمر خدود وردي، مع أحمر شفاه باللون النيود. وبدوره اختار مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز تسريحة الشعر المجعد المنسدل لنجيم.

ولتكتمل أناقة هذه الإطلالة، تزيّنت نجيم بخاتم وأساور، وقلادة زهرية حول العنق مقرونة بسلسلتين بطول متفاوت.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم