السبت - 28 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

أول فيلم عن فنون القتال المختلط... أحمد العوضي يعود إلى السينما مع طارق العريان

المصدر: "النهار"
 أحمد العوضي وطارق العريان.
أحمد العوضي وطارق العريان.
A+ A-
كشف الفنان أحمد العوضي عن فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "البلدوزر"، إذ نشر صورة له مع المخرج طارق العريان من تحضيرات العمل، مشيراً إلى أنه أول فيلم مصري وعربي يتناول فنون القتال المختلط "MMA".

وعلّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه في "فايسبوك"، قائلاً: "تحضيرات فيلم "البلدوزر"، أول فيلم مصري وعربي عن الـMMA، قصة وإخراج طارق العريان".

 

تحضيرات البلدوزر 🔥🔥🔥اول فيلم مصري وعربي عن ال MMAانتظرو فيلم كبييير وضخم ان شاء اللهقصة واخراج طارق العريانSynergy Films. اضخم انتاج ل


وفي وقت سابق، أعلن العوضي عن انسحابه من الموسم الرمضاني 2022، مبرراً أنه يرغب في التركيز على فيلمه الجديد المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، وقال خلال لقائه مع برنامج "زق عجلك" عبر إذاعة "شعبي إف إم": "أعلن انسحابي من رمضان 2022 لأنني أستعد لفيلم جديد سيطرح في العيد، وبالتالي لن أتمكن من المشاركة في رمضان".

ويُعدّ الفيلم أول عمل يشارك به المخرج طارق العريان عقب إعلان ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان، وكان قد حرص على تأكيد علاقته بها منذ أيام، مستعيناً بأغنية "أنت الحظ" للهضبة عمرو دياب، إذ قدّم لها تهنئة بعيد ميلادها، مشيراً إلى أنه محظوظ بعلاقتهما معاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم