السبت - 28 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

الموت يُفجع أصالة... وتحذف اعتذارها لأنغام

المصدر: "النهار"
أصالة.
أصالة.
A+ A-
أثارت الفنانة أصالة الجدل خلال الساعات الماضية بعدما فوجئ الجمهور بتجدّد الخلاف بينها وبين زميلتها أنغام، بعد فترة من الصلح عقب طلاق الأولى من المخرج طارق العريان.

وفاجأت أصالة الجميع أمس بحذف منشور اعتذارها للفنانة المصرية الذي نشرته عبر "إنستغرام" في نيسان الماضي وجاء فيه: "دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير... وكذلك أعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن... لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر... وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سنداً لبعضنا".

وردّت أنغام عليها يومذاك عبر "إنستغرام": "كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف".

من جهة أخرى، أعربت أصالة عن حزنها الشديد لوفاة صديقتها المقرّبة، والتي كانت تعتبرها بمثابة أم وأخت وصديقة، ووجّهت لها رسالة مؤثرة عبر "إنستغرام"، ونعتها بكلمات طيبة.

ونشرت أصالة صورة للراحلة معلّقة: "هذه السيّدة من أنقى وأصفى وأنبل الصديقات بحياتي، كانت أمّي بكلّ ما تعني كلمة أمّ، وأختي الحبيبة الّتي كانت تقف إلى جانبي... طاهرة راقيه مُحبّة، وأنا اليوم فقدت معها جزءاً منّي".

وتابعت: "الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى منكم تدعوا لها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس... الحبيبة أخت روحي هالة آيدين عروس الشّام".


وكانت أصالة قد طرحت منذ يومين، فيديو كليب أغنيتها "سلطان المحبة"، وفاجأت من خلاله جمهورها بإطلالتها التي وُصفت بـ"الغريبة"، حيث ظهرت بشعر ورديّ اللون، وشُبّهت كثيراً بإطلالة المغنّية العالمية دوا ليبا.

وحمل الكليب توقيع المخرجة المصرية نهال نبيل، وتميّز بطغيان الإطلالات المُبهحة والشبابيّة التي حظيت بإشادة من جمهور أصالة الحريصة دائماً على التجدّد والإبهار.

يُذكر أنّ الأغنية من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله، وألحان طلال، وتوزيع الموسيقي حسام كامل، وهي من ميني ألبوم "لا تشكِ للناس".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم