الإثنين - 01 آذار 2021
بيروت 15 °

إعلان

كيت وينسلت تعرّضت للتنمّر الشديد لدورها في تيتانيك: "تغيّر الوضع تماماً بين ليلةٍ وضحاها"

المصدر: النهار
مشهد من فيلم تيتانيك.
مشهد من فيلم تيتانيك.
A+ A-
لمع نجم كيت وينسلت (45 عاماً) بعد تأديتها دور البطولة في فيلم تيتانيك عام 1997، إلا أنّ النجمة الحائزة أربع جوائز غولدن غلوب لم تشعر فعلاً بالنجوميّة بعد إطلاق الفيلم.
 
 
,كشف موقع "الدايلي ميل" البريطاني أنّ النجمة أشارت خلال مقابلةٍ أجرتها يوم الخميس، عبر البثّ الصوتي، أنّها تعرّضت للتنمّر بعد أدائها المميز لشخصيّة روز في فيلم تيتانيك، وهي البطلة التي تقع في حبّ ليوناردو دي كابريو، بعد مروم 23 عاماً على عرض الفيلم للمرة الأولى، محققاً نجاحاً تاريخياً حيث حصد 2.187 ملياري دولار من بيع التذاكر في جميع أنحاء العالم.
 
وأضافت النجمة إنها دخلت "في وضع الحماية الذاتية على الفور" بعد صعودها إلى الشهرة: "تغيّر الوضع تماماً بين ليلةٍ وضحاها. بصراحة تعرّضتُ لتنمّرٍ شديدٍ. أتذكر أنني كنت دائماً أفكر أنّها مرحلة مروعة آملةً أن تمر".
 
وتابعت: "وهي بالفعل مرّت لكنها جعلني أدرك أيضاً أنّني لست مستعدّةً أبداً لأن أصبح مشهورةً إن كان ذلك مفهوم الشهرة".
 
 
على الرغم من أنها رشحت مراراً لجائزة أفضل ممثلة في "الغولدن غلوب" و"الأوسكار" بفضل هذا الدور، إلا أنها أشارت إلى أنها "لا تزال تتعلم كيفية التمثيل".
وأضافت: "لذلك ما زلت أشعر أنني لست مستعدة حقًا للقيام بالعديد من الأدوار البارزة. كانت مسؤولية ضخمة. لم أرغب في ارتكاب الأخطاء ولا أن أعرّض مسيرتي المهنيّة للخطر، فأنا أريد ممارسة هذه المهنة على المدى الطويل".
 
وختمت: "لذلك حاولت استراتيجياً العثور على أدوار أصغر، فقط حتى أتمكن من فهم المهنة ونفسي بشكل أفضل، والحفاظ على درجة معينة من الخصوصية والكرامة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم