الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

بعد تكرار تعاونه مع عمر كمال... الملحن وليد سامي: أغلب الفنانين اتجهوا للمهرجانات

المصدر: "النهار" _ لمياء علي
عمر كمال.
عمر كمال.
A+ A-
يستعدّ فنان المهرجانات الشعبية عمر كمال لطرح أغنية جديدة بعنوان "اللي سابك وأنت واقع"، ويتعاون من خلالها مع الملحن وليد سامي، وهي من شعر محمد النجار وتوزيع إسلام شيبسي.
 

وقال الملحّن سامي: "سعيد جداً بهذا التعاون مع عمر كمال للمرة الثانية، بعد نجاح "أصلي ولّا صيني"، قرر عمر تكرار التجربة معي وأرسل لي كلمات العمل وقمت بوضع اللحن الخاص به، وهذا العمل يتسم بالتجديد والاختلاف وسيعجب جمهور عمر كمال، وهو فنان أحبه جداً على المستويين الشخصي والمهني".

وبعد دخوله في تجربة تلحين أغاني المهرجانات الشعبية أوضح: "في البداية لم أكن أحب هذا النوع من الأغاني، ولكن حالياً، لاحظت أن هناك سباقاً على الأغنية المميزة ومنافسةً على المهرجان الذي ينال إعجاب الجمهور، ناهيك عن أن هذا الفن الشعبي بات ناجحاً ومطلوباً، وأغلب الفنانين اتجهوا لغنائه، وفرض نفسه في السوق الغنائية بشكل واضح".

يذكر أن سامي كان قد تعاون مع الفنان أحمد سعد من خلال أغنية "مفيش حاجة صعبة" وهي تتر مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، وتعاون مع الفنان محمد شاهين، من خلال أغنية جديدة بعنوان "مركب حياة" وهي من كلمات سارة سعيد وألحان وليد سامي وتوزيع عمرو الخضر، كما يتعاون مع أحمد شيبة من خلال أغنية "توب الرجولة" وعدة أعمال أخرى سيتم طرحها قريباً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم