الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

مسلسلان وفيلم سينمائي... مي عمر تعيش حالة نشاط فني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مي عمر.
مي عمر.
A+ A-
تعيش الفنانة المصرية مي عمر، حالة من النشاط الفني، هذه الأيام. وانتهت أخيراً من تصوير مسلسل، وتعاقدت رسمياً على بطولة آخر، وكذلك فيلم سينمائي جديد.
 
وفي التفاصيل، انتهت عمر من تصوير جميع مشاهد مسلسلها الجديد "لؤلؤ" الذي يُعد أول بطولة مُطلقة لها، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الحلقات الـ45، وتُعرض خارج منافسة الموسم الرمضاني.
 
وتُجسد مي عمر، خلال أحداث المسلسل، شخصية مُطربة تتلمس طريقها إلى عالم الشهرة والنجومية، ويشاركها في بطولته أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، ونيرمين الفقي، تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالفتاح، ومن المُقرر أن ينطلق العرض الأول للعمل مطلع شباط (فبراير) المقبل.
 
وتستعد عمر لتصوير أول مشاهدها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تخوض من خلاله الماراثون الرمضاني المقبل 2021، وهو أحد المسلسلات التي يتوقع كثيرون أن يحقّق نجاحاً ونسب مشاهدة عالية في الموسم المقبل، وذلك بسبب تعاون اثنين من أهم أبطال الدراما المصرية خلاله، هما أحمد السقا وأمير كرارة، وينتمي لنوعية الدراما الصعيدية التي تلقى نجاحاً وانتشاراً لدى الجمهور المصري.
 
وخلال اليومين الماضيين، تعاقدت عمر، على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "تحت تهديد السلاح" ويشاركها بطولته الفنان حسن الرداد، ومجموعة كبيرة من الفنانين هم ريهام عبدالغفور، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وبيومي فؤاد من إنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد حماقي.
 
وحققت عمر نجاحاً لافتاً خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمشاركتها الفنان ياسر جلال، بطولة مسلسل "الفتوة" الذي تصدّر قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال الموسم، وجسٌدت خلاله شخصية ليل، ابنة فتوة الحارة التي يقطن بها ياسر جلال، وتجمع بينهما علاقة غرامية تُكلل بالزواج، إلاّ أن رحلتهما كانت مليئة بالصعاب والأزمات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم