الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

ممثل تركي "وريث عائلة لبنانية عريقة"... ما علاقة جان يمان؟

المصدر: "النهار"
بوستر مسلسل "وعد شرف".
بوستر مسلسل "وعد شرف".
A+ A-
بدأ أمس الأربعاء عرض أولى حلقات مسلسل "وعد شرف"، من بطولة تولغاهان سايشمان هوليا دارجان واراس ايدن. ونشر أراس ايدين الشهير بأمير في مسلسل "لسنا أبرياء" صورة له من المسلسل عبر حسابه على "إنستغرام" وكتب باللغة العربية: "نبدأ... فاروق"، مرفقاً الصورة  بعلم لبنان وتركيا، الأمر الذي أثار حالة من الاستغراب لدى متابعي الممثل الشاب، الذين ظنوا أنّ حسابه تعرّض للقرصنة.
 
ولكن بحسب المعلومات التي نشرت عن العمل سابقاً، سيؤدي أراس دور شاب لبناني ووريث عائلة ثرية وعريقة، وكان من المفترض تصوير بعض المشاهد في لبنان، ولكن بسبب الأحداث الأخيرة وجائحة كورونا ألغي الأمر واستأجرت الشركة المنتجة جزيرة صورت فيه العمل.
 
 

‎نبدأ فارَوق 🇹🇷🇱🇧

A post shared by Aras Aydın (@arasaydinofficial) on


وخلال عرض الحلقة الاولى منه، ظهر في كثير من المشاهد العلم اللبناني إلى جوار العلم التركي، للدلالة على أن الاحداث تدور في لبنان.
 
وتحدث بعض الممثلين بالعربي وتعرض لانتقادات لأن الترجمة كانت تتم في الوقت نفسه.
 
 
وكان من المفترض أن يؤدي دور فاروق الممثل جان يمان، بدلاً من مشاركته في مسلسل "السيد الخطأ"، وكان سيصوّره بعد عودته من الخدمة العسكرية وكان يحمل اسم "دين روحي"، من إنتاج شركة "غولد فيلم"، ولكن بعد تصريحاته التي أثارت الاستياء منذ عام، عندما تحدث عن الانجذاب الجنسي بين الثنائيات، ورفض بينار دينيز العمل معه، قامت شركة إنتاج أخرى بشراء حقوق العمل وغيّرت أسماء الشخصيات. وبعد انتهاء الضجة حول تصريحات جان يمان جرى التعاقد معه من قبل شركة "غولد فيلم" على "السيد الخطأ".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم