الأحد - 19 أيلول 2021
بيروت 27 °

إعلان

حسن الرداد إلى إيمي سمير غانم: "فقدان الأب والأم أصعب صدمة"

المصدر: "النهار"
حسن الرداد وإيمي سمير غانم.
حسن الرداد وإيمي سمير غانم.
A+ A-
وجّه الفنان حسن الرداد رسالة إلى زوجته الفنان إيمي سمير غانم، ليشد أزرها ويدعهما في محنتها التي تمرّ بها منذ رحيل والديها الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بـ(كوفيد-19).

وعلّق على صور نشرها لزوجته في حسابه عبر "إنستغرام"، قائلاً: "لا يوجد أصعب من فقدان أعز الناس لأي أحد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة هي أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرّض إليها في حياته، لكن لازم يصبّرك عشق الجمهور لوالدك، النجم الكبير الذي عشقته ملايين الناس، في مصر والوطن العربي".

وتابع: "والدتك الفاضلة التي لها أعمال في الخير، ومساعدتها كل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبّرك، وترجع ضحكتك الحلوة مرة أخرى، وتنور الدنيا وتعودين لشغلك، وجمهورك الكبير المحترم، يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".


وفي سياق متصل، تستعد إيمي وشقيقتها دنيا للظهور للمرة الأولى منذ وفاة والديهما، بعد أن أعلنت إدارة أيام القاهرة للدراما العربية، عن جائزة سنوية جديدة تضاف إلى جوائز المسابقات، باسم "فن الحب... سمير ودلال"، تُمنح لأحد نجوم الفن عن مُجمل أعماله، وتقديراً لتاريخه وعطائه الفني.

وتم الاتفاق على منح الجائزة هذا العام، للفنانة ميرفت أمين، في الحفل الذي يقام يوم 19 أيلول الحالي في المسرح الكبير بدار الأوبرا.

كما تم الاتفاق بين الرئيسة الشرفية لأيام القاهرة الفنانة إلهام شاهين، والفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، على تسليم تلك الجائزة، حيث وافقتا على المشاركة في تلك اللحظة الإنسانية المهمة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم