السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ابن ليزا كوردو كان يظنّ أنّ جينيفر أنستون والدته

المصدر: "النهار"
 ليزا كودرو وجينيفر أنستون.
ليزا كودرو وجينيفر أنستون.
A+ A-
احتاجت الممثلة ليزا كودرو (57 عاماً)، التي اشتُهرت بدور فيبي في المسلسل الشهير "FRIENDS" إلى بعض الوقت لمساعدة ابنها على فهم أنها كانت والدته الحقيقية، لا ممثلة أخرى في البرنامج، بحسب ما كشفت في مقابلة حديثة على مشارف إطلاق الحلقة الجديدة المرتقبة من البرنامج.
 
 
وكشفت الممثلة أنّ نجلها جوليان (23 عاماً)، اعتاد زيارتها في موقع تصوير البرنامج الكوميدي، واعتقد من طريق الخطأ أن جينيفر أنستون هي والدته.
وشرحت: "لقد كان حقاً مهووساً بها، كان دائماً يركض إليها. حسناً، هذا منطقيّ لأنّ الجميع يحبّها. وكنتُ دائماً سعيدة  وشاكرة لشخص أحبّه جوليان وهو أحبّ ابني في المقابل".
 
 
إلا أنّ هذا الفيض من الحب قد أثّر على تفكير الصبيّ الصغير، فقد كشفت كودرو عن التباس هوية والدته على ابنها، قائلةً: "وعندما نكون في المنزل وتطلّ جينيفر على الشاشة يبدأ بمناداتها ماما"، معترفةً بأنه "ارتبك قليلاً".
أنجبت الممثلة ابنها جوليان عام 1998، بين الموسمين الرابع والخامس من المسلسل، وهو ابنها الوحيد مع زوجها ميشيل ستيرن، الذي تزوّجته عام 1995.
أبقت ليزا ابنها بعيداً عن الأضواء، لكنها شاركت عدّة صور له عبر حسابها في إنستغرام، احتفالاً بعيد ميلاده الثالث والعشرين.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم