السبت - 13 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

منتجة "بريدجرتون" عن عودة دوق هاستينغز في الموسم الجديد: "غير منطقية"

المصدر: "النهار"
غولدا روشوفيل بدور الملكة شارلوت.
غولدا روشوفيل بدور الملكة شارلوت.
A+ A-
أفاد موقع "الدايلي ميل" البريطاني، بأنّ مسلسل "بريدجرتون" سيطلق عبر منصّة نتفلكس جزءاً سابقاً للقصّة الأصلية، تتمحور حول نشأة الملكة شارلوت، التي أصبحت زوجة الملك جورج الثالث.
في المسلسل، منحت الملكة شارلوت التي أدّت دورها الممثلة غولدا روشوفيل (51 عاماً)، دافني بريدجرتون لقب "ألماسة الموسم"، مهيئةً الأحداث مع دوق هاستينغز.
وسيشمل هذا الجزء أيضاً الذي كتبته المنتجة شوندا رايمس أيضاً لمحة عن تاريخ شخصيات أخرى، وتحديداً فيوليت بريدجرتون وليدي دانبري.
يأتي هذا بعد استبعاد الممثل ريغي جان بيدج (31 عاماً) من البرنامج، الذي أدى دور سيمون باسيت دوق هاستينغز وزوج دافني بشكل نهائي من المسلسل، وسط مزاعم بأنه اتفق مع المنتجين على الحلول في "موسم واحد فقط".
أثناء مناقشة ردّ فعل المعجبين على رحيل الدوق الوسيم، وعما إذا كان ذلك جعل الجهة المنتجة تفكّر في إضافة بند إلى عقد النجم حتى يتمكن من الظهور في أجزاء أخرى، استبعدت رايمس هذا القرار موضحةً: "لقد كنت متحمسة جداً لفكرة أن أكون قادرة على سرد قصة رومانسية كاملة ولها نهاية واضحة، فلا تجد 14 سبباً آخر لعدم تمكّن الحبيبين من الارتباط، أو أن أجعل ريغي يقف في خلفية قصّة حب شخصية أخرى، هذا ليس منطقياً".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم