الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

بعدما نشر صورة الجميلات... جمهور عمرو دياب يذكّره بعيد العشاق مع دينا الشربيني

المصدر: "النهار"
عمرو دياب.
عمرو دياب.
A+ A-
يستعد الفنان عمرو دياب لطرح الدعاية الخاصة بالعطر الذي يحمل اسمه، ويتعاون من خلالها مع المذيعة إنجي كيوان والمخرج طارق العريان.
في التفاصيل، شوّق دياب جمهوره للحملة الدعائية الخاصة بعطره، وطرح صورة جديدة من كواليس التصوير، حازت تفاعلاً بين رواد التواصل الاجتماعي.
وخطف دياب الأنظار خلال الصورة وبجانبه 4 فتيات جميلات، الأمر الذي جعل جمهوره يمازحه بإطلاق لقب فريق العمل الجديد على الصورة، مستذكرين صورة السابقة مع زوجته دينا الشربيني في عيد العشاق الماضي.

وأكّدت تقارير صحافية انفصال دياب أن الشربيني، منها ما قالته الإعلامية بسمة وهبة من أنها قابلت دياب بالصدفة في دبي، وفجّرت مفاجأة على هامش اللقاء به، وأكدت لمتابعيها أنه بالفعل انفصل عن زوجته ومواطنته الممثلة دينا الشربيني. وأرجعت وهبة انفصالهما لتركيز الجمهور في تفاصيل حياتهما، كما وجهت رسالة إلى الإعلامي تامر أمين وطلبت منه ألا يتدخل في أمورهما ولا سيما بعدما هاجم الشربيني.
 
يُذكر أن دياب، لا يزال يحصد ثمار نجاح، أحدث ألبوماته والذي حمل عنوان "يا أنا يا لأ"، كما تألّق من خلال حفلته الأخيرة في الإمارات، ضمن فاعليات مهرجان التسوق، وكان نجلاه كنزي وعبد الله أبرز مفاجآت الحفل.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم