السبت - 27 شباط 2021
بيروت 19 °

إعلان

محمد فؤاد يلجأ للنائب العام بعد حذف "أحكيلك" من "يوتيوب"

المصدر: "النهار"
محمد فؤاد.
محمد فؤاد.
A+ A-
على رغم تحقيقها أصداء إيجابية واسعة فور طرحها، واجهت أحدث أغنيات النجم المصري محمد فؤاد والتي حملت عنوان "أحكيلك"، أزمة كبرى وصلت إلى حذفها من "يوتيوب".

وفي التفاصيل، واجه فؤاد أزمة ومشكلة مفاجئة مع إدارة موقع "اليوتيوب"، تتعلق بأغنيته الجديدة التي طرحها منذ أيام، وأرجعت إدارة "يوتيوب" السبب في ذلك أنها انتهكت حقوق الطبع والنشر.

وجاء ذلك بعدما تبين أن شركة "قنوات" للإنتاج الفني، كانت قد أعلنت عن وجود عقد احتكار مع فؤاد، وهذا بالتأكيد يفرض عليه قيود عدم نشر أي أعمال جديدة دون العودة إليها.

ورداً على ما حدث، أعلن محمد فؤاد، خلال بيان رسمي له عبر حسابه الخاص بموقع "فايسبوك" عن تقدمه ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شركة "قنوات"، وذلك لأنها ألحقت به ضرراً، وتسببت في حذف أحدث أعماله، دون امتلاك أي سند قانوني أو تفويض منه بذلك.
 

#عاجلبلاغ إلي السيد/ النائب العام من الفنان محمد فؤاد ضد شركة قنوات لانتهاكها حقوق الملكية و السطو علي القناة الرسمية...

وبعدها، ردّ الممثل القانوني للشركة على بيان فؤاد، خلال تصريحات له، وأكد امتلاك الشركة مستندات تثبت صحة كلامها بأن فؤاد خالف تعاقده معهم.

ولا يزال محمد فؤاد، يحصد نجاحات أحدث أغنياته الدرامية بعنوان "ليه"، التي اعتبرها الجمهور بمثابة عودة له قوية إلى الساحة الفنية.

وجاء طرح "ليه" بعدما فاجأ فؤاد جمهوره بطرح أغنية جديدة اتجه من خلالها إلى المهرجانات الشعبية وهو ما رفضه جمهوره الذي اعتاد منه على الكلمات والألحان الرومانسية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم