الأحد - 23 كانون الثاني 2022
بيروت 14 °

إعلان

جمهور جيسون موموا يحمّل آمبر هيرد مسؤولية طلاقه: "الزمن يعيد نفسه"

المصدر: "النهار"
جيسون ماموا وليزا بونيت وآمبر هيرد
جيسون ماموا وليزا بونيت وآمبر هيرد
A+ A-

يحاول الجمهور إيجاد تفسير منطقي لانفصال الممثل الأميركي جيسون ماموا عن "حب حياته" الفنانة ليزا بونيت. ويلوم عدد كبير منهم الممثلة آمبر هيرد ويوجهون إليها أصابع الاتهام في هذا الحدث المفاجئ.

 

 

وبعد حب دام لأكثر من عقد وقصص ملهمة عن الوفاء بالوعود، نشر الممثل موموا في حسابه عبر "انستغرام" منشوراً أعلن فيه نهاية قصتهما والمضي قدماً في مسارات مختلفة.

 

وشكل المنشور حالة صدمة كبيرة لكل المتابعين الذين توجهوا إلى منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيهم ومهاجمة الممثلة  آمبر هيرد، متهمين إياها بتخريب علاقة الحب بين الزوجين.

 

 

وقد رجح الجمهور بأغلبيته أن تكون هيرد قد شكلت عاملاً رئيسياً في انفصال الثنائي بعد مشاركتها موموا بطولة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، مبررين أن علاقة خارج إطار العمل ربطت هيرد وموموا دفعته إلى إنهاء زواجه.

 

 

وفي حين شارك عدد من المعجبين منشورات تؤكد نجاح خطة آمبيرد في الحصول على موموا. أشار آخرون إلى علاقة آمبر السابقة مع نجم هوليوود جوني ديب، التي بدأت بحب عظيم في موقع تصوير فيلم  The Rum Diary قبل أن تأخذ منحى آخر من الاتهامات والمحاكمات. وقد عبّر الجمهور عن خوفه من أن يقع موموا في الفخ نفسه بعد العمل الذي جمعهما.

 
 

 وتعرضت النجمة لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوها بأبشع العبارات حيث قال أحدهم: "اللعنة! ما الذي قامت به آمبر الآن؟".

 
 

 

وكتب آخر: "تذكروا أن جوني ديب أنهى علاقته بحبيبته قبل فترة قصيرة من التمثيل مع أمبر هيرد. وجيسون موموا انفصل عن زوجته بعدما شارك في عمل معها... علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان الزمن سيعيد نفسه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم