الأحد - 23 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

بعد إصابتها بـ أوميكرون... بسمة وهبة ترد على شائعة دخولها المستشفى: لا تحطّمونا

المصدر: "النهار"
بسمة وهبة.
بسمة وهبة.
A+ A-
نفت الإعلامية بسمة وهبة، دخولها المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، عقب إعلان إصابتها بأوميكرون، وقالت إنها تتلقى العلاج بمنزلها، ولا صحة لما تردد أخيراً.

وأوضحت عبر حسابها في "إنستغرام": "أرجوكم كفى شائعات لأنّ هذا الوقت الواحد يكون محتاجاً كلمة تشجعه، وليس شائعة تحزنه، وكفى عناوين بتلميحات سلبية، لا تحطمونا وتستغلونا من أجل لايك وشير: بعد وفاة الإبراشي بسمة وهبة في المستشفى".

وتابعت: "أولاً لست في المستشفى الحمد الله، أتلقّى العلاج في البيت، نزل البرد صعبة، نعم صعبة وصعبة جداً حرفياً، ومؤلمة... بعدما بدأت أتحسّن ظهرت لي أعراض ثانية، مثل فقدان حاسة الشم والتذوّق وإصابة الصدر بنزلة شعبية وسعال ببلغم وقرحة في الفم وضربات قلب سريعة ونهجان مستمر".

وأضافت: "محظوظة بالعلاج مع الطبيب الإنسان الدكتور حسام حسني، محترف يعمل كل شيء طبي وإنساني حتى ينقذ مريضه ويدعمه ويطمئنه".


وتابعت: "أقولها ثانية، أرجوكم ادعوا لنا بدلاً من أن تحطمونا بالشائعات السلبية، ويا رب يشفينا جميعاً ويقومنا من هذه المحنة على خير، أسألكم الدعاء".

وسبق، وأعلنت وهبة، إصابتها بمتحور أوميكرون، وكتبت عبر "إنستغرام": "سنتين أهرب وأجري وأتخفّى من الفيروس الملعون، ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد الله على كل حال يا رب أعنّا".

ويذكر أنّ بسمة ليست الأولى التي أعلنت إصابتها بأوميكرون، وهو متحوّر كورونا، بل أعلنت الفنانة نجلاء بدر من قبل، إصابتها به، وحضوعها إلى العزل المنزلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم