الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

شقيقات فنانات عربيّات خطفن الأنظار وحققن شهرة واسعة (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجم الفن.
نجم الفن.
A+ A-
استطاع عدد كبير من شقيقات نجمات الفن خطف الأضواء بجمالهن وطلتهن المميزة، على رغم عدم ظهورهن بشكل دائم، وابتعادهن عن الوسط الفني، لكنهن استطعن أن يحققن شهرة واسعة بهذه الطلات، خاصة إذا تمتعن بجمال يضاهي جمال شقيقاتهن أو تفوقن عليهن.


ديانا كرازون وشقيقتاها زين وهايا

نجحت زين كارزون، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرازون، في خطف الأضواء بسبب جمالها، وتفاعلها مع متابعيها عبر مواقع السوشيل ميديا، حتى وصل عددهم عبر موقع "إنستغرام" إلى أكثر من مليون ونصف المليون متابع.
 
ولديانا، شقيقة ثانية تدعى هيا توأم زين، استطاعت أيضا أن تحقق شهرة واسعة عبر السوشيل ميديا، من خلال إطلالاتها الجميلة التي تشارك بها متابعيها بشكل متواصل.

ويطلق رواد السوشيل ميديا، على ديانا وشقيقتيها أنهن النسخة العربية من عائلة كيم كارداشيان الشهيرة.



شقيقة هنا الزاهد بملامح أوروبية

لم تختلف فرح الزاهد، عن شقيقتها الفنانة هنا الزاهد، في مستوى الجمال، فكان الظهور اللافت لها، في حفل زفاف هنا، الذي استطاعت من خلاله أن تلفت أنظار الجميع لها.

تتميز فرح، بوجه يحمل ملامح غربية، وشعر أشقر مثل شقيقتها هنا، وتحرص بشكل دائم على التفاعل مع متابعيها عبر "إنستغرام" الذين اقترب عددهم من المليون متابع.

فرح، تلقت عروضاً عديدة لدخولها مجال التمثيل، بعد ظهورها المتكرر مع شقيقتها هنا في المناسبات الفنية، إلا أنها أكدت رفضها الفكرة، وعدم رغبتها في التمثيل.


 


شقيقة سيرين عبدالنور ملكة جمال

سابين نحاس، هي شقيقة الفنانة سيرين عبدالنور، الكبرى، لقبت بملكة جمال الإنترنت لعام 2000، واعتمد عليها بعض مصممي الأزياء في عروضهم الكبرى، بسبب جمالها اللافت.
فضلا عن أنها كانت الواجهة الدعائية لعدد كبير من الماركات التجارية.

ابنة سابين، شاركت الفنان رامي عياش، في تجربته السينمائية التي حملت اسم "باباراتزي"، وتتنبأ سابين، لابنتها بأن تصبح ممثلة مشهورة مثل شقيقتها سيرين.
 


شقيقة ياسمين صبري

نيرمين صبري، هي شقيقة الفنانة المصرية ياسمين صبري، خطفت الأنظار خلال حضورها عقد قران اختها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فظهرت مرتدية فستاناً أسود قصيراً، فظهرت بإطلالة ساحرة.

جمهور ياسمين صبري، تداول صور عقد القران عبر السوشيل ميديا، وتساءل البعض عن الفتاة الحسناء التي تظهر معها في الصور العائلية التي نشرت من أجواء هذا الحفل، فكانت الإجابة أنها شقيقتها.

شقيقة صبري، بطلة رياضية حصلت على العديد من الميداليات في رياضة السباحة، فضلاً عن أنها خاضت بطولات دولية عدّة، وهو ما كشفته شقيقتها ياسمين، من خلال تهنئتها بالفوز ببطولة العالم في سباحة الرواد بألمانيا، وحصلت خلالها على المرتبة الثانية.


شقيقة كارمن سليمان صورة طبق الأصل

استطاعت شقيقة الفنانة كارمن سليمان، أن تحدث ضجة واسعة عبر السوشيل ميديا، من خلال وجه الشبه الكبير بينهما، حتى ظن البعض أنها توأمها.

كارمن سليمان، كانت قد نشرت صوراً لها جمعتها بشقيقتها، من حفل خطبتها، وتألقت خلالها بفستان أبيض بسيط، جعلها أكثر جمالاً وأنوثة. وفور نشر كارمن، هذه الصور، أجمع متابعوها على الشبه الكبير بينهما، وتساءلوا عما إذا كان التشابه في الصوت أيضاً أم الشكل الخارجي فقط.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم