السبت - 23 كانون الثاني 2021
بيروت 18 °

إعلان

محمد فرّاج يعاود الحديث عن مشاجرة الجونة... وهذا سبب إطلاقه لحيته

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
محمد فراج.
محمد فراج.
A+ A-
تصدّر الفنان محمد فرّاج مؤشرات البحث على "غوغل" بعد ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي بحلقة أمس، وأدلى بالعديد من التصريحات المهمة أبرزها معاودة الحديث عن المشاجرة التي ادّعت بعض المواقع الصحافية حدوثها بينه وبين خطيبته، حيث نفاها نفياً قاطعاً، وأوضح أنه قرأ الخبر كأنه سيناريو تم تأليفه من قبل صاحبه.
 
كانت الأخبار الواردة من الجونة أكدت وقتها أن هناك مشادات بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، على السجادة الحمراء، وأنه انفعل على خطيبته بسبب تأخرها، ما أدى إلى عدم وجود مقاعد لهما في العرض الخاص لفيلم "الصبي" لشارلي شابلن، وأن علامات الغضب ظهرت على فراج وبسنت خلال وجودهما على السجادة الحمراء، ويسير كل منهما بمفرده، فطلب منهما مصورو القنوات الفضائية بالوقوف لعدّة دقائق من أجل التقاط مجموعة من الصورة، إلا أنّ فرّاج رفض.

وأظهر فرّاج خلال استضافته مع منى الشاذلي موهبة التقليد، ففي لقطة كوميدية، قام بتقليد شخصية أللمبي التي اشتهر بها الفنان محمد سعد، كما قلد الفنان الراحل أمين الهنيدي.
 
وأفصح أنّ سبب إطلاقه لحيته بهذا الشكل الواضح يعود إلى تحضيره لعمل فنّي جديد يتطلب ذلك.
 
ومن المنتظر أن يظهر  فراج بهذا الشكل المختلف في مسلسل "تقاطع طرق" مع الفنانة منى زكي، من إخراج تامر محسن، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة ينشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

 

هتموت من الضحك على محمد فراج وهو بيقلد اللمبي وبيكلم منى زكي ومنى الشاذلي 😂#معكم_منى_الشاذلي

Posted by CBC Egypt on Friday, November 13, 2020

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم