الإثنين - 25 تشرين الأول 2021
بيروت 22 °

إعلان

نجوم يغادرون مهرجان الجونة بعد الافتتاح... محمد رمضان أبرزهم

المصدر: "النهار"
الفنان محمد رمضان والمنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي.
الفنان محمد رمضان والمنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي.
A+ A-
يبدأ بعد قليل حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء.

ويشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، إلّا أنّ هناك مجموعة من النجوم اضطروا إلى مغادرة مقر المهرجان بعد حفل الافتتاح مباشرة، نظراً لالتزامهم بأعمال فنية أخرى، من أبرزهم: محمد رمضان، ريهام عبدالغفور، وهند صبري.

ومن المقرر أن يُحيي رمضان و"ريد وان" حفل الافتتاح، بأغنية تأتي تحت عنوان "جو البنات"، وسط وجود ضخم من النجوم.
 
 
وشهدت استعدادات المهرجان حالة من الجدية من كل الموجودين في الحدث بكل الأقسام، حيث انتهى القائمون على حجز التذاكر ودخول المشاركين والجمهور القاعات من كل الأمور الفنية والتقنية، وبدأت شبابيك الحجز خلال الساعات الماضية في استقبال الطلبات بالفعل، كما تم الانتهاء من كل الأمور الخاصة بعرض الأفلام في السينمات التي خصصتها الإدارة.

وكان عمال مدينة الجونة قد أعادوا طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، استعداداً لحفل الافتتاح، حيث سيطرت قوات الإطفاء المدني على حريق كبير شبّ بالقرب من مكان انعقاد الحفل.
 
ومن المقرر أنّ يكرّم المهرجان في نسخته الحالية النجم المصري أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل مسيرته المهنية.

ويشارك في لجنة التحكيم المرشحة لجائزة "إيمي الدولية" منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، والفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء.

وتضمنت قائمة ضيوف المهرجان أسماء عدد كبير من الفنانين، على رأسهم: يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داود، مايا دياب

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم