الأحد - 22 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

نجوم الوطن العربي يؤجلون حفلاتهم حداداً على الشيخ خليفة بن زايد

المصدر: "النهار"
محمد حماقي
محمد حماقي
A+ A-
خيمت على الوسط الفني العربي حالة من الحزن الشديد، بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وقرر عدد من نجوم الفن تأجيل حفلاتهم حداداً عليه.

وكان من بينهم الفنان محمد حماقي، الذي أعلن عن تأجيل حفله، وكتب: "بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان جميع التفاصيل من خلال الشركة المنظمة... وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن تأجيل حفل الفنان كاظم الساهر، والفنانة زينة عماد، والتي كان من المقرر إقامته مساء أمس الجمعة، وأعلنت عبر "تويتر": "نبلغكم بتأجيل حفل الليلة للفنان كاظم الساهر والفنانة زينة عماد ضمن مهرجان الغناء بالفصحى، وسنعلن قريباً عن الموعد الجديد، كما سنوافيكم بآلية استرجاع مبلغ التذاكر لمن يرغب بذلك".

كذلك، أعلنت شركة "ليلة عمر للإنتاج الفني" المسؤولة عن تنظيم حفل أصالة ورحمة رياض، والذي كان من المقرر إقامته أمس الجمعة بالكويت عن تأجيله لأجل غير مسمي، وكتبت عبر "إنستغرام": "حداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وبناءً على قرارات مجلس الوزراء تم تأجيل حفل الفنانة أصالة نصري والفنانة رحمة رياض، وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد في أقرب وقت".
 


كما أعلنت الفنانة أصالة عن تأجيل حفل آخر لها في الإمارات لموعد آخر لم تكشف عنه بعد، احتراماً وتقديراً لشعب الإمارات بعد وفاة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان.

وكتبت عبر "تويتر":" احتراماً وتقديراً لأهلي في الإمارات قرّرنا تأجيل الحفل لموعد آخر ... رحم الله قائد الإمارات وكلّ التّعازي لشيوخنا الكبار داعين الله لهم بالعمر المديد والصحّة التّامّة... ليكملوا مسيرة النّجاح والتًقدم".


كما تم تأجيل حفل الفنان محمد عبده في البحرين الذي كان من المقرر إقامته أمس، وذلك عبر حساب مسرح الدانة بدولة البحرين حيث أعلن المسرح: "نحيطكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل محمد عبده، والذي كان من المفترض أن يقام الليلة 13 آيار، وذلك لإعلان مملكة البحرين الحداد الرسمي على روح الفقيد الراحل المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة".

وقرر الفنان عبد المجيد عبدالله، تأجيل حفله الذي كان سيقام يوم 27 آيار، وأعلن عبر "تويتر":" حزناً ومواساة لأحبتنا في الإمارات على رحيل فقيدهم وفقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قرّرتْ تأجيل حفلي في الكويت الحبيبة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم