الخميس - 27 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

كانييه ويست يعتدي بالضرب على معجب... الشرطة تحقق في تفاصيل الحادثة (فيديو)

المصدر: "النهار"
كانييه ويست
كانييه ويست
A+ A-

نشر موقع TMZ الأميركي فيديو تمّ تصويره خلسة لكانييه ويست، أثناء مغادرته ملهى ليلياً، بعدما وقع حادث غريب تحقق الشرطة في تفاصيله.

 

 

وكشف الموقع عن أن ويست اعتدى بالضرب على أحد المعجبين، الذي طلب منه توقيعه، قبل أن ينفعل المغنيّ ويطرح المعجب أرضاً.

 

وقد غادر ويست مسرح الحادث قبل وصول شرطة لوس أنجلوس، التي لم تعتقله رسمياً حتى الآن، ولم توجه إليه أيّ اتهام، إلا أنها شملت اسمه في تحقيق جنائيّ كمشتبه به، وقد تصل عقوبته إلى السجن لمدة 6 أشهر بحسب موقع Variety.

 

وذكر موقع TMZ أن ويست كان قبل ساعات من الحادثة برفقة حبيبته الممثلة جوليا فوكس، التي لم تظهر في الفيديو.

 

من جهة أخرى، يُثير الثنائي الشكوك حول جديّة علاقتهما،  التي بدأت منذ لقائهما في حفلة رأس سنة، إذ قالت فوكس في مقابلة مع مجلة Interview: "لقد قابلت كانييه ويست في ميامي ليلة رأس السنة، ونتج عن ذلك تواصل فوريّ بيننا. طاقته ممتعة، لقد جعلني وأصدقائي نضحك ونرقص ونبتسم طوال الليل".

 

 

وتابعت: "ثم قررنا أن نحافظ على تلك الطاقة ونطير مجدداً إلى نيويورك لمشاهدة Slave Play". وأبدت جوليا إعجابها بالتزام كانييه بمواعيده قبل توثيق موعدهما الثاني الفخم.

 

وبعد المسرحية، خرج الثنائي لتناول العشاء، ولم يكتف  كانييه بعشاء هادئ في المطعم، بل أدار جلسة تصوير كاملة بطلتها جوليا، التي قالت عن الجلسة ما معناه: "روّاد المطعم أحبّوا هذه الخطوة، وهتفوا لنا أثناء التصوير".

 

 

 

لم ينته كانييه من مفاجأته، وفق ما قالته جوليا، التي أضافت: "ما زلت في حالة صدمة. كان لدى كانييه جناح في الفندق يضجّ بالملابس. لقد كان حلم كل فتاة يتحقق. لقد شعرت بأنني سندريلا حقيقية في تلك اللحظة. لا أدري كيف فعل ذلك، أو كيف حصل على الوقت الكافي لذلك، ولكنني تفاجأت كثيراً".

وسألت: "من يفعل ذلك في موعد ثانٍ أو أي موعد آخر؟".

 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم