الجمعة - 12 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

الجمهور يتفاعل مع رقص نوال الزغبي... "أجواء 2022" (فيديو)

المصدر: النهار
نوال الزغبي
نوال الزغبي
A+ A-
يبدو أن الرقص هو سمة بعض النجوم للتعبير عن مشاعر السعادة التي تغمر دواخلهم، وفق ما تُظهره الفنّانة نوال الزغبي، التي نشرت فيديو لها، عبر "إنستغرام"، وظهرت من داخل أحد الاستوديوات، وهي ترقص على بعض الأغاني، حيث علّقت بعبارة: "هذه ستكون أجواء 2022 مع عمرو مصطفى"، في دلالة إلى تعاونها خلال الفترة المقبلة مع الملحّن المصري.

ولم تكن الفنانة اللبنانية هي الوحيدة التي أشعلت السوشيل ميديا برقصها، إذ سبقها العديدُ من النجوم خلال الفترة الماضية.

دنيا سمير غانم

وجّه رواد التواصل هجوماً عنيفاً إلى دنيا سمير غانم، خلال اليومين الماضيين، عقب نشرها مقطع فيديو عبر "ستوري" على "إنستغرام"، حيث ظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية "تك"، للفنان محمد حماقي، مرتدية ملابس فضيّة اللون.

وقال رواد السوشيل ميديا إنها لم تراعِ رحيل والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، قبل أشهر قليلة، فيما دافع عنها آخرون، مؤكّدين أن الحزن في القلب، ورقصها ليس دليلاً على سعادتها، وشجّعوها على الخروج من حالة الحزن التي عاشتها خلال الأشهر الأخيرة.

أحمد الفيشاوي

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على تجاهل التعليق حول انفصاله عن زوجته ندى الكامل، ونشر مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، يظهر فيه وهو يرقص على أغنية "الغزالة رايقة"، مروّجاً لفيلم "من أجل زيكو". وكتب معلّقاً: "انتظروا فيلم من أجل زيكو يوم 5 كانون الثاني في جميع دور العرض".


حسن الرداد وغادة عادل وريم مصطفى

وتعرّض الفنان حسن الرداد إلى ردود فعل متفاوتة عقب ظهوره برفقة الفنانة غادة عادل، من كواليس مسرحية "في نص الليل"، التي عُرِضت خلال موسم الرياض في الفترة الماضية.

وظهر الفنانان في داخل غرفة التدريبات والبروفات، وهما يقدّمان وصلة رقص حازت على تفاعل كبير.

ولم يمرّ الكثير على الانتقادات التي وُجهت إلى الرداد، حتى عاد مجدّداً بمقطع رقص آخر برفقة الفنانتين غادة عادل وريم مصطفى، وظهر الثلاثي وهم يؤدّون رقصة هيستيرية على أحدث أغاني مطرب الراب ويجز "كيفي كدة"، في داخل غرفة البروفات.
 


روبي

ظهرت الفنانة روبي بشكل مختلف هذا العام، حيث استقبلت 2022 وسط جمهورها في الجونة، وأحيت حفلاً غنائياً، قدّمت فيه مجموعة من أغاني ألبومها الجديد وتلك التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفنيّ. وقد انتشرت عبر مواقع التواصل العديد من الفيديوات من الحفل، وهي ترقص على أنغام أغانيها وسط تفاعل الحضور.

سميّة الخشّاب

أشعلت الفنانة سميّة الخشّاب مواقع السوشيل ميديا بعدما نشرت عبر "إنستغرام" مقطع فيديو، كانت قد تشاركته مع جمهورها عبر "تيك توك"، وظهرت وهي ترقص على مهرجان "أنتي معلمة" لحمو بيكا وعمر كمال، وكانت ترتدي فستاناً ورديّاً جذاباً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم