السبت - 22 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

هاني البحيري لـ"النهار": صمّمتُ للسيدة انتصار السيسي 7 قطع وشعارها "القليل قمة الشياكة"

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
هاني البحيري.
هاني البحيري.
A+ A-
عبّر مصمّم الأزياء هاني البحيري عن سعادته بارتداء السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أزياء من تصميمه، خلال حضورها الدورة الرابعة لـ"منتدى شباب العالم"، الذي اختُتِمت فاعلياته أمس في مدينة شرم الشيخ جنوبَ سيناء.

وقال البحيري في تصريحات لـ"النهار": "السيّدة انتصار السيسي سيّدة من طراز خاصّ جدّاً، وفي منتهى الرقيّ، وطلباتها بسيطة، دقيقة ومحدّدة، تمسّ كلّ امرأة مصرية أو عربية، محتشمة، محجّبة، محترمة، تحبّ الأناقة في حدود الشياكة والتواضع. لم تطلب شغلاً زيادة أو قصّات مبهرجة، شعارها القليل هو الكثير وقمّة الشياكة".
 
وأضاف: "صمّمتُ لها 7 قطع طوال الفترة الماضية، تنوّعت ألوانها ما بين الباستيل، البيج، الأوف وايت، البيج روزيه، الرمادي الفاتح، الأسود في الأبيض، والشامبين، ولا تزال هناك تصميمات آتية في الطريق".
 
وتابع: "فهمت من شغلي مع السيدة الأولى أن الذوق العام لها شيك، محترم، ملوكي؛ فهي سيّدة من طراز رفيع للغاية، وما يميّزها أنّها تشاركني رأيها، وتعطيني كمّيّة كبيرة من الثقة بالنفس وأنا أعمل معها".
 
واستطرد: "فوجئتُ بارتدائها قطعة واحدة من تصميمي في منتدى شباب العالم، عبارة عن توب وبنطلون وجاكيت طويل إلى ما فوق الرّكبة، لونه بيج روزيه، مشغول بالدانيتل اللاسيه والخرز البرودري، مع لولي صغير وبعض فصوص صغيرة سواروفسكي وكريستال صغير مع دانتيل كوردونيه، وكلّه مصمّم يدوياً بمنتهى البساطة والرقيّ".
 
وذكَر أن السيدة المصرية الأولى تحرص دائماً على إعطاء فرص للشباب الصاعدين من مصمّمي الأزياء للعمل معها، إلى جانب كبار المصمّمين، تيمّناً بمبدأ "صُنع في مصر"، و"افتخر والبس مصري".
 
وكان البحيري قد كتب عبر "إنستغرام": "لنا كلّ الشرف بأن سيّدة مصر الأولى، السيدة انتصار السيسي، ترتدي من أزياء هاني البحيري. يشرّفنا ويُسعد بيت الأزياء المصري العالمي أن يعلن عن مدى فخره بتصميم الأزياء الخاصة بسيدة مصر الأولى".
 
وأضاف: "فخورون بأننا جزء من الصناعة المصرية التي تحرص دائماً حرم الرئيس على أن يكون أغلب أزيائها بأيادي مصمّمي أزياء مصريين، وتشجّع وتدعم الصغار والكبار منهم، حفظكم الله ورعاكم وحماكم أينما كنتم".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم