الأربعاء - 20 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

تامر حسني يتألق في حفل افتتاح كأس العالم لليد (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
تامر حسني.
تامر حسني.
A+ A-
أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس الأربعاء، حفل افتتاح فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تحتضنها مصر، وتستمر حتى نهاية كانون الثاني الحالي.

وشهد الحفل، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى شارة انطلاق الدورة السابعة والعشرين من البطولة.
 
وقدم تامر حسني، خلال الحفل الأغنية التي أُعدّت خصيصاً لهذه المناسبة، وتحمل عنوان "ارفع إيديك"، وشاركه غناءها مغني الراب مروان موسى والفنانة الصاعدة هدى الشربيني التي تؤدي الجزء الخاص باللغة الإنكليزية، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بإشراف المخرج أشرف حمدي.
 

يُذكر أن حسني، تألق خلال ليلة رأس العام، بحفل أحياه لصالح التلفزيون المصري، وشاركته الفنانة نانسي عجرم، حيث قدّم حسني خلال الحفل مجموعة من أبرز أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي" كما قدم أغنية "نسيانك صعب" للفنان هاني شاكر، تعبيراً منه عن تقديره وحبه له.

وحقق حسني نجاحاً ملحوظاً بأغنيات ألبومه "خليك فولاذي" التي طرحها تباعاً على طريقة الأغنية المنفردة، واستطاع أن يحقق ملايين المشاهدات عبر موقع "يوتيوب"، وتصدر قوائم الأغنيات الأكثر استماعاً خلال الفترة الماضية.

كما حصد أربع جوائز من مؤسسة "دير غيست" للعام 2020، وهي: "أفضل مطرب"، و"أفضل أغنية فيلم" عن أغنية "حلو الكلام"، و"أفضل ألبوم" عن "خليك فولاذي"، و"أفضل دويتو" عن أغنية "اختراع" التي شاركه في غنائها محمود العسيلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم