الإثنين - 26 تموز 2021
بيروت 30 °

إعلان

أحدهم على يد طبيب شهير وآخر تم تهديده بالسلاح... حكاية فنانين تعرّضوا للتحرش

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوم الفن.
نجوم الفن.
A+ A-
فنانون عدّة تعرّضوا للتحرّش ولم يخجلوا من البوح به، وكشف تفاصيله... في سياق التقرير الآتي نسرد أبرز تلك القصص.


حسين فهمي... أزمة في مصعد

كشف الفنان المصري حسين فهمي، أخيراً، وعبر مقابلة تلفزيونية، تفاصيل واقعة تحرّش غريبة تعرّض لها، خلال وجوده داخل مصعد كهربائي، حيث فوجئ بصعود أكثر من فتاة، كنّ عائدات من إحدى المناسبات، وبدأن التحرش به جسدياً، فلم يجد أمامه إلا أن يستعين برجال الأمن ليساعدوه في إنقاذه منهن.
 

المطرب تميم والطبيب الشهير

واحدة من أبرز القصص التي أحدثت ضجّة كبرى، فور نشر تفاصيلها، على لسان المطرب المصري تميم يونس، الذي ألمح إلى تعرضه للتحرش على يد طبيب معروف يلجأ إليه عدد من المشاهير. 

في التفاصيل ذكر تميم، أنه أقام دعوى قضائية ضد طبيب أسنان، حاول التحرش جسدياً به بشكل مباشر، ودافع الأخير عن نفسه متهماً تميم، بأنه كان تحت تأثير المخدر الذي أعطاه له، وأن ما يرويه مجرد تهيؤات.
لكن تميم يونس، أكّد أنه لم يكن تحت تأثير المخدر الموضعي، وروى تفصيلياً ما حدث معه، وأكد كلامه عدد من المشاهير، بعد كشفهم محاولات تحرش على يد الطبيب نفسه.
 

سيدة تحتضن عزت أبو عوف رغماً عنه

الفنان الراحل عزت أبو عوف، كان معروفاً عنه وسامته وجاذبيته، ما دفع إحدى معجباته، لانتهاز فرصة وجودها معه داخل مصعد أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، واحتضنته رغما عنه، وعلى رغم دفعه لها إلا أنها أصرّت على احتضانه وتقبيله، وانتهى الأمر باستدعاء الأمن لانقاذه منها.
 

تامر حسني... ضحية

روى الفنان تامر حسني، في أكثر من لقاء تلفزيوني له، أنه دائماً يجد نفسه في مواقف محرجة، حيث يفاجأ بفتيات يهجمن فجأة عليه ويحاولن تقبيله واحتضانه في حفلات الزفاف، والأماكن العامة، لكنه يُحاول أن يُعالج الموقف بحكمة، ويبعدهن عنه في هدوء.


عمر الشريف... تحت تهديد السلاح 

الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، كشف خلال مقابلات صحافية قديمة له، عن أغرب موقف تعرض له من معجباته، حيث فوجئ باقتحام فتاة أجنبية غرفته بأحد الفنادق التي كان يقيم بها في أميركا، ولم تكتف الفتاة بهذا الأمر، لكنها أشهرت في وجهه سلاحاً من أجل تنفيذ ما ترغب به، لكنه أسرع بمهاتفة أمن الفندق، وتم القبض عليها.


فتاة تقتحم حفل ماجد المهندس

في العام 2018، فوجئ النجم السعودي ماجد المهندس، بفتاة جريئة استطاعت أن تتخطى الحواجز الأمنية وتصعد خشبة مسرح الحفل الذي كان يحييه في سوق عكاظ بالطائف، وعانقته بشدة ما اضطره إلى دفعها، وتدخل الأمن لإنهاء هذا الموقف المحرج، غير المألوف في المجتمعات الخليجية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم