الثلاثاء - 26 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية لـ"النهار": ستتم محاسبة مضيفات طائرة محمد رمضان في هذه الحالة

المصدر: "النهار" - لمياء علي
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
احتل الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، ترند التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو قصير من داخل طائرته الخاصة، والذي تلقّى بسببه تعليقات هجومية شديدة من قِبل الجمهور.
 
وجاء ذلك بعدما ظهر في الفيديو وهو يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة، وذلك على أنغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، كما أمسك بيد إحداهن ورقص معها بشكل لافت.
 
وأثار الفيديو ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا، وكالعادة، انقسمت تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض، كما توقعت فئة منهم أن تلقى المضيفة مصير الطيار الراحل أشرف أبواليسر.
 
وتواصلت "النهار" مع رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية في مصر أسامة عبدالباسط، ، لمعرفة رأيه فيما نشره رمضان، والذي بدوره، أعرب عن غضبه الشديد واستيائه من الأمر، وقال: "بالتأكيد مستاء مما فعله، وأدعوكم للتواصل مع النقابات الفنية، وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع ذلك الشخص".
 
وأضاف: "وما نتج عنه من تصرفات غريبة في هذا الفيديو، ليست ببعيدة عن هذا الفنان المثير للجدل".
 
وعن التساؤل الذي طرحه رواد التواصل الاجتماعي، حول مصير المضيفات اللاتي ظهرن مع الفنان المصري وهن يرقصن داخل الطائرة، كشف: "لا أعتقد أن تكون الشركة التي قام بتأجير هذه الطائرة منها، مصرية، وإذا كانت كذلك بالتأكيد ستتم محاسبة المضيفات من خلال الشركة".
 
واستطرد: "ولكني أعتقد أنّ هذه الشركة ليست مصرية، والمضيفات اللواتي ظهرن معه لا ينتمين لدولة عربية من الأساس".
 
وختم: "كل التحية والتقدير والاحترام للزميلات والزملاء العاملين بالضيافة الجوية، فأنتم مثال التضحية والعطاء وتشريف بلادكم وشركاتكم".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم