الثلاثاء - 26 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

من سمية الخشاب وناهد السباعي إلى هيفا وهبي وسميرة سعيد... جلسات تصوير بين المزاجية والغرابة

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
هيفاء وهبي وناهد السباعي وندي موسى وسمية الخشاب.
هيفاء وهبي وناهد السباعي وندي موسى وسمية الخشاب.
A+ A-
تُعدّ جلسات التصوير من الوسائل التي تلجأ إليها كثير من الفنانات لإبراز أناقتهن وإطلالتهن الجذابة، ولكن بعضهن يعتمدن على الخروج عن المألوف، واختيار إطلالات مبتكرة وغير تقليدية، ليكسرن بذلك كل قواعد الموضة.
 
وكانت الفنانة سمية الخشاب، ارتدت روب حمام أحمر في جلسة تصوير، وأيضاً أبيض داخل غرفتها، وكذلك في الحمام، ما أثار جدلاً كبيراً على التواصل الاجتماعي، بعد جلسة التصوير، بسبب سعر الروب المبالغ فيه، كما خضعت لجلسة تصوير سابقة وكانت مبتكرة أيضاً، حيث ظهرت مع فاكهة البرتقال في المسبح.
 
 
وحذت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حذوها، حيث شاركت جمهورها صوراً من جلسة تصوير جديدة، وظهرت مرتدية روب الحمام، في لقطات عفوية خلال تناولها وجبة الإفطار.
 
 

صباح الخير عالناس الغير 🤍 ☕#dubai #dubai #haifawehbe#هيفاء_وهبي

ومن أغرب جلسات التصوير أيضاً تلك التي خضعت لها الفنانة ندى موسى؛ حيث ظهرت بصور داخل "البانيو"، لتثير الجدل على السوشيل ميديا، ومثلها الفنانة ناهد السباعي التي احتفلت بعيد ميلادها، ونشرت مجموعة من الصور، عبر "إنستغرام"، ظهرت خلالها وهي مرتدية البيجامة حاملة قالب حلوى عيد ميلادها على فراش غرفة نومها.
 
 
 
 
كما ظهرت الفنانة مي عز الدين من قبل بإطلالات غريبة فى جلستي تصوير؛ الأولى كانت شبيهة بباقة ورد، والأخرى بفستان أشبه بشجرة عيد الميلاد.
 
 
أما الفنانة سميرة سعيد فتعتبر من أكثر الفنانات اللاتي تهتم بالظهور بإطلالات مختلفة وغير اعتيادية خلال جلسات التصوير، حيث ظهرت بفستان بنفسجي قصير عليه طبقة أخرى طويلة من البلاستيك الشفاف، وفي جلسة تصوير أخرى، ظهرت بفستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق أشبه بفن الفسيفساء إلي جوار بعضها بعضاً بشكل زخرفي، كما ظهرت في جلسة تصوير مرتدية فستاناً باللون الأصفر.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم