الخميس - 25 شباط 2021
بيروت 17 °

إعلان

قبل الانتهاء من "لؤلؤ"... أحمد زاهر يفكر في "ابن الأندال"

المصدر: "النهار"
أحمد زاهر.
أحمد زاهر.
A+ A-
علمت "النهار" أن الفنان أحمد زاهر تواصل مع الجهة المنتجة لمسلسله الجديد "ابن الأندال" المقرر أن يكون البطولة المطلقة الأولى له في الدراما التلفزيونية.

واتفق زاهر مع الشركة على عقد جلسة عمل خلال الفترة القليلة المقبلة لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وكان الاتفاق بينهما قد بدأ في أيار الماضي على البطولة الأولى لأحمد زاهر في الدراما التلفزيونية، وذلك بعد نجاحه في تجسيد دور فتحي في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان.

وتم تأجيل العمل على المسلسل في الشهور الماضية بسبب انشغال زاهر بعدد من الأعمال، حيث يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر.

ويتكون مسلسل "لؤلؤ" من 40 حلقة ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر شباط المقبل، حتى لا يتعارض مع مشاركة مي عمر في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا، وأمير كرارة، حيث تقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويعرض حالياً في دور العرض السينمائي فيلم "زنزانة 7" من بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مايا نصري، عبير صبري، وإيهاب فهمي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم