الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 22 °

إعلان

وائل جسار لـ"النهار": تعليقي على مشاركة عبدو ياغي بـ"ذا فويس سينيور" من دافع حبّي له

المصدر: "النهار - شيماء مصطفى"
وائل جسار.
وائل جسار.
A+ A-

أثار الفنان وائل جسار، جدلاً خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحه الذي أدلى به لصالح برنامج برنامج "Et" بالعربي، وانتقد من خلاله مشاركة الفنان القدير والمطرب عبدو ياغي، ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس سينيور" باعتباره مطرباً شهيراً في لبنان، ولا يصح أن يقف أمام لجنة تحكيم في هذا العُمر.

تواصلت "النهار" مع الفنان وائل جسار، لمعرفة سبب هذا الموقف، فأوضح أنه لن يعلق على هذا الأمر مرة أخرى، طالما أسرته قبلت ذلك ووافقت عليه فلا دخل له، وأكد أن انتقاده لظهوره بهذا البرنامج من دافع حبه له وتقديره لفنه وموهبته التي يعرفها كثيرون في لبنان.

وعن رأيه في فكرة برنامج "ذا فويس سينيور" بشكل عام، أكد وائل جسار أنها جيدة ولا يعارضها مطلقاً، خصوصاً أن الفن لا يعرف سناً مُحددة، والموهبة لا تقاس بالعمر.

وانطلقت أولى حلقات "ذا فويس سينيور" الأربعاء الماضي، عبر شاشات "أم بي سي" بقيادة أربعة من كبار الطرب في مصر ولبنان هم هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم، وملحم زين، ويهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية التي تخطت الستين عاماً.

يذكر أنّ وائل جسار شارك أخيراً في غناء أوبريت "مصر حكاية" بالتعاون مع تسعة فنانين مصريين، هم: محمد فؤاد، هشام عباس، حسن شاكوش، عمر كمال، أمينة، ياسمين علي، مدحت صالح، ودياب، وتم طرحه خلال الأيام القليلة الماضية احتفالاً بذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم