السبت - 08 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

كانييه ويست يقدّم ردّه على عريضة طلاقه من كيم كارداشيان

المصدر: "النهار"
كيم كارداشيان وكانييه ويست.
كيم كارداشيان وكانييه ويست.
A+ A-
قدّم كانييه ويست ردّه على عريضة طلاقه من كيم كارداشيان، وجاءت على شكل صورة طبق الأصل عن المستندات القانونية التي قدّمتها زوجته السابقة، حيث يطلب كانييه أيضاً حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأولادهما الأربعة، تماماً مثل كيم. لكن الحضانة المشتركة لا تعني تلقائياً توزيع الوقت عينه مع الأولاد على الوالدين، ومن المحتمل أن يمضي الأولاد معظم وقتهم مع كيم، بحسب ما جاء في موقع "تي إم زي" الأميركي.
 
ومن المؤكد أنّ مغني الراب ونجمة تلفزيون الواقع سيعملان على ترتيب في ما بينهما ويوافق عليه من قبل المحكمة، لأنهما مصرّان على مشاركة المهام في تربية أولادهما.
 وجاء أيضاً أنّ كانييه وكيم لا يطلبان نفقة زوجية كون كلاهما قادراً على تحمل النفقات وإعالة أنفسهما، كما يريدان أيضاً دفع رسومهما القانونية الخاصة بأنفسهما.
 ويذكر أنّ كيم وكانييه أبرما اتفاقية قبل الزواج لذلك لا يجدر أن تحصل مشاكل كبيرة في تقسيم الأصول. ويأتي ردّ كانييه في أعقاب تقرير فوربس عن وصول كيم إلى مرتبة المليارديرة.
 وتقدّمت نجمة تلفزيون الواقع بطلب الطلاق من النجم في 19 شباط، لكنهما لم يذكرا تاريخ الانفصال في مستندات الطلاق.
 وأفادت مصادر مقرّبة من الزوجين أنّ كيم وكانييه بالكاد تحدّثا في الأشهر التي سبقت طلاقهما، لكن يبدو أن الأمور أصبحت أكثر هدوءاً الآن ومن المحتمل أنهما سيعملان على حل المشاكل بشكل خاص مع محاميهم ومديري أعمالهما والتوصّل إلى تسوية قريباً جداً. 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم