السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

حفل توزيع جوائز الأوسكار يستعين بنجوم الصّف الأوّل لإضافة السحر

المصدر: "النهار"
جوائز الأوسكار.
جوائز الأوسكار.
A+ A-
تهدف جوائز الأوسكار إلى أن تكون أشبه بفيلم أكثر من كونها عرضاً تلفزيونياً. وكشف المنتجون يوم الاثنين أنهم يطلبون مساعدة نجوم الصف الأوّل لإضافة السحر إلى الأمسية التي تتخذ نهجاً مختلفاً تماماً بسبب جائحة فيروس كورونا.
 
وتضمّ القائمة كبار نجوم هوليوود مثل هاريسون فورد وبراد بيت وهالي بيري وريس ويثرسبون. وسينضم إليهم دون تشيدل ورينيه زيلويغر وريجينا كينغ وجواكين فينيكس وريتا مورينو ولورا ديرن وزندايا وغيرهم، بحسب ما أفاد موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
 
وقال القائمون على العرض يوم الاثنين إن أنجيلا باسيت وبريان كرانستون ومارلي ماتلين والفائز بجائزة أفضل مخرج العام الماضي بونغ جون هو سينضمون إلى المضيفن الآخرين.
بعد تأخير العرض لمدة شهرين بسبب جائحة كورونا، بدأت التحضيرات لحفل توزيع جوائز الأوسكار وستُستهل بعرض مباشر في محطة القطارات "Union Station" بلوس أنجلس.
وسيكون الحضور محصوراً بالمقدمين والمرشحين وضيفهم، لكن يعمل المنتجون على جعله حدثاً مرتقباً وسط نسب المشاهدة المنخفضة جداً لعروض الجوائز الأخرى هذا العام.
وسيتم الإعلان عن المزيد من النجوم في الأسابيع المقبلة وسيبث حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93 مباشرةً عبر قناة "ABC" الأميركية في 25 نيسان عند الساعة الثامنة مساءً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم