السبت - 08 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

أحمد السعدني يفتح النار على زينة ويُعلن مقاضاة منتجي "كله بالحب"

المصدر: "النهار"
A+ A-
هاجم المُمثل أحمد السعدني، صنّاع مسلسل "كله بالحب" بطولة الممثلة زينة، والذي يُعرض عبر قناة "دي إم سي"، وأعلن انسحابه رسمياً منه، وتقدّمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج، خصوصاً بعدما تمت كتابة اسمها على "التتر" 4 مرات مع بداية عرضه.

وكتب عبر حسابه على "فايسبوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكاً بكل حقوقي المادية وآسف للإزعاج مره أخرى ورمضان كريم".
 
 

اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم

وكان قد أعرب، عن انزعاجه من العمل وكتب في السابق: "في الحقيقة لم أقم من قبل بافتعال مشكلة في عملي، أو أختلف مع زملائي، لكن ما يحدث معي في المسلسل الذي أعمل فيه 24 ساعة لا أذهب إلى منزلي حتى يلحق العرض، لا يمكن التغاضي عنه".
 
وأضاف: "تربيت في استوديوات، كبرنا أنا ومن مثلي، وكان يُقال علينا أبناء الفنانين كأنّها سُبة، على احترام مهنتنا ومواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا الشغل، واحترامنا الكلمة قبل العقد".

وتابع: "للأسف شركة الإنتاج لم تلتزم معي باتفاقها الذي على أساسه وافقت على العمل وكان شرطاً أساسياً لقبولي، والحقيقة لأول مرة أرى تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبروموات عن طريق زميلة في العمل، ودائماً كنت أعتقد أنّه من اختصاص شركة الإنتاج".

وختم: "هل أكمل وأقبل بهذا العبث من أجل باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين، أم أجلس في بيتنا، وأكتفي بما صوّرته وأطلب من النقابه أن تُعيد إليّ حقوقي المادية؟ في كل الأحوال أعتذر لأي شخص يحبني عن وجودي في هذا العمل لأن الحقيقة ما يحدث مهزلة".

يُذكر أنّ "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة "سكيرمو ميديا".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم