الإثنين - 25 تشرين الأول 2021
بيروت 22 °

إعلان

البوستر الجماعي لـ"الهيبة - جبل"... وغياب عبد المنعم عمايري عن المشاركة الترويجية

المصدر: "النهار"
بوستر "الهيبة - جبل"
بوستر "الهيبة - جبل"
A+ A-
أفرجت شركة "الصبّاح إخوان" عن البوستر الجماعي لـ"الهيبة – جبل" ونشرته في صفحتها الرسمية على "إنستغرام" مرفقاً بتعليق: "شخصيات حاملة معها الكثير من المفاجآت في الجزء الأخير من الهيبة - جبل". وحاز البوستر الإعجاب لدى جمهور المسلسل الذي يترقّب بشوق بدء عرضه.
 
 
وكان مخرج العمل سامر البرقاوي قد وجّه تحيّة لنجم العمل تيم حسن عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث نشر صورة من كواليس العمل تجمعه بالأخير ومعهما عبدو شاهين وسعيد سرحان وقال: "تيم الغالي، يا شريك النجاح والتعب، سوا مكملين متوّجين".
 

عبدو شاهين الذي أنهى تصوير آخر مشاهد تجمعه بالممثلة روزينا لاذقاني، نشر صورة برفقتها في حسابه على "إنستغرام"، وعلّق: "أنهينا آخر مشهد سوياً في "الهيبة"، العمل الرائع الذي عرّفني على أصدقاء رائعين. روزينا لاذقاني عسى أن تكون كل أيامك نجاح وفرح يا رب".
 

وكان لافتاً طوال الأسابيع الماضية، غياب الممثّل عبد المنعم عمايري عن المشاركة في الترويج للعمل، على عكس بقيّة الممثلين، إذ لوحظ عدم نشر عمايري أيّ بوستر أو إعلان يخصّ العمل عبر حسابه على "إنستغرام"، وصولاً إلى الإعلان الترويجي الخاصّ به الذي يشارك فيه، فيما يشارك تيم حسن كلّ ما يُنشر من إعلانات ترويجية في حسابه على "إنستغرام" ويذكر فيها اسم عمايري.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم