الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 20 °

إعلان

بعد حكيم ومحمد نور وأحمد سعد… حمادة هلال إلى "خلطة المهرجانات"

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
حمادة هلال.
حمادة هلال.
A+ A-
على رغم الانتقادات الكثيرة التي تواجه فناني المهرجانات في مصر، إلا أن أغنياتهم تحقق أرقاماً غير مسبوقة من حيث نسب الاستماع عبر المنصات الإلكترونية وخاصة موقع "يوتيوب".

نجاح فناني المهرجانات دفع نجوم الغناء إلى محاولة استغلال ما حققوه في السنوات الأخيرة، وليس هذا فحسب فبعض الأفلام والمسلسلات اعتمدت في تتراتها عليهم، مثل أغنية "مليونير" في مسلسل "بـ100 وش" الذي عُرِض في شهر رمضان الماضي.
 
 
وقد دفع نجاح حسن شاكوش، وعمر كمال في أغنيتي "بنت الجيران" و"عود البطل" الفنان أحمد سعد لتقديم دويتو غنائي مع شاكوش بعنوان "100 حساب" وهي الأغنية التي أثارت أزمة مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.
 
 
وطرح الفنان حكيم في أوائل شهر أيلول الماضي أغنية "صحاب أونطة" واعتمد فيها على كاتب وموزع أغاني مهرجانات، وهي من كلمات وألحان محمد الفنان الذي نجح في مهرجان "أنا جدع" حيث حقق أكثر من 55 مليون مشاهدة منذ طرحه عبر "يوتيوب".
 
 
وقد طرح الفنان محمد نور في شهر آب الماضي أغنية "جاني في ملعبي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إسلام ساسو موزع المهرجانات الشهير.
 
 
وانتهى أخيراً الفنان حمادة هلال من تسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة، واعتمد فيها على "خلطة المهرجانات" وهي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان إسلام ساسو.

وقد نجح الثنائي حدوتة وساسو في أشهر أغنيات حسن شاكوش وعمر كمال، وهي "بنت الجيران" التي حققت أكثر من 425 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وأغنية "عود البطل" التي تجاوزت مشاهداتها على "يوتيوب" أكثر من 154 مليون مشاهدة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم