السبت - 02 تموز 2022
بيروت 29 °

إعلان

نسرين أمين تشن هجوماً على محمد سامي... "نجوميتي أكتر من مي عمر"

المصدر: "النهار"
نسرين أمين.
نسرين أمين.
A+ A-
قالت الفنانة نسرين أمين، إنها ليست راضية عن مشاركتها في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، وكانت تتوقع أن يكون دورها مختلفاً ومغايراً عما تم تقديمه لها.

وأضافت، خلال مقابلة مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة": "تم تقديمه بصورة مغايرة... قالوا لي إن دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، عكس ما حدث".
وتابعت: "أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدّمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكنّه هو الذي قدمها علينا وجعلها تتصدر المشهد، وهذا شيء مدبر، هي لم تكن معروفة وأنا أكتر نجومية منها".

وقالت إنها سعيدة بما قدمته على الشاشة، موضحة: "الحمد لله على نعمة النجاح والعمل بدون واسطة، والموهبة التي لا يستطيع أن يقيّمها إلا الجمهور، ولا أحقد على مي عمر".

وأضافت: "من المفروض ألا يساندها محمد سامي على حسابنا، أنا شاطرة وفرضت نفسي في "الأسطورة"، وليس سامي، وقدمت دوراً جيداً. أنا أكثر موهبة منها".

 

الجزء الثالثبث مباشر.. حلقة جديدة من برنامج العرافة مع بسمة وهبة وضيفة حلقة اليوم الفنانة نسرين أمين#العرافة#قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Tuesday, May 11, 2021


 

الجزء الثانيبث مباشر.. حلقة جديدة من برنامج العرافة مع بسمة وهبة وضيفة حلقة اليوم الفنانة نسرين أمين#العرافة#قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Tuesday, May 11, 2021

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم