الأحد - 09 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

محمد رمضان: فيديو الدولارات للدعاية... وأحمس ليس حكراً على أحد

المصدر: "النهار"
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
أطلّ الفنان محمد رمضان، أمس الأحد، في أول ظهور له بعد أزمة الدولارات الشهيرة، مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامج "مساء dmc"، وحرص على توضيح حقيقة ما يتم تداوله عن فيديواته الأخيرة الذي يُلقي من خلالها الدولارات على الأرض.

وفاجأ جمهوره بالظهور بالجلباب الصعيدي، وهي الملابس الرسمية التي سيظهر بها خلال المسلسل الرمضاني "موسى".

وردّ على منتقديه، موضحاً أنّ الفيديوات الذي كان يلقي من خلالها الدولارات، هي دعاية لأحد الإعلانات، وكانت فكرة أحد المخرجين الهنود.

وأشار إلى أنّه وقع عقداً مع إحدى الشركات، للدعاية لماركة ملابس شهيرة، من بين بنوده الترويج بفيديو له كل أسبوع، وهذا هو سر نشره فيديوات الدولارات.

وأجاب على تساؤلات الجمهور، وقال إن هذه الأموال ليست حقيقية، وهذا ليس المنزل الذي يقطن فيه، بل هو أحد أماكن التصوير، وتشاركه فيه نجمة هندية ويغني معه نجم عالمي كبير.

وتحدث عن أنّ لديه تحضيرات كثيرة لجمهوره وأبرزها دويتو غنائي مع الشاب خالد، كما سجّل أغنية جديدة مع الشاب مامي.

وأوضح أنّ عدد جمهوره أكبر من أي فنان مصري، مؤكداً احترامه لهم، وأنهم هم من صنعوه وكانوا سبباً في كل ما وصل له من نجاحات غير مسبوقة، وأنّه يتابع محبيه أكثر مما يتابعونه، والمتربصون به عددهم كبير جداً.

ووعد جمهوره بكل ما هو مميز في عمله الجديد، وقال إنه كان فكرته من البداية، عندما جمعه بالمخرج والمؤلف جلسات عمل، وطرح سؤالاً عليهما: "هل كان للصعيد دور في مقاومة الاحتلال؟"، وبالبحث كانت الإجابة نعم، ومن هنا جاءت القصة.

ونفى أن يكون للفيديو الذي نشره عن تحضيره لفيلم جديد عن الملك أحمس، أي علاقة بوقف مسلسل الفنان عمرو يوسف، مشيراً إلى أن الفيديو جاء بهدف الرد على حديث د. زاهي حواس وترشيحه لتجسيد الدور، وقال إنه لم يعلم بقصة إيقاف "الملك" سوى بعد نشر الفيديو، وأن شخصية عظيمة مثل أحمس ملك للجميع وليست حكراً على فنان معين وقال: "هو أحمس خال الزميل اللي اتوقف مسلسله".

وأكّد أنّ مصر لها مكانة عالية أمام العالم كله، ولذلك فهو يمتلك أسطول سيارات عالمياً لا يقل عن أي نجم أميركي، مؤكداً: "أنا مباخد شي ساعات من حد وأقول طال عمرك".

وعلّق على إلزام المحكمة له بدفع 6 ملايين جنيه للطيار المصري، قائلاً: "أحكام القضاء المصري فوق رأسي وأنفذها عندما تكون نهائية، وحكم المحكمة الأخير ليس نهائياّ، وعندما يكون كذلك سأنفذه بكل تأكيد".

ويُعرض "موسى"، عبر قناة "دي أم سي"، ويضم كوكبة من النجوم، منهم: سمية الخشاب، ورياض الخولي وسيد رجب وفريدة سيف النصر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم