السبت - 27 شباط 2021
بيروت 19 °

إعلان

مؤلّف "أحكيلك" يكشف لـ"النهار" تفاصيل تكرار تعاونه مع محمد فؤاد (فيديو)

المصدر: النهار _ لمياء علي
محمد فؤاد.
محمد فؤاد.
A+ A-
طرح الفنان محمد فؤاد البرومو الترويجي الرسمي لأحدث أغنياته بعنوان "أحكيلك" عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور "إنستغرام".
 

ويتعاون فؤاد، خلال هذه الأغنية مع الشاعر الغنائي أسامة محرز، ويعد هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد النجاح الكبير الذي حققه تعاونهما الأول من خلال أغنية "ليه"، والعمل الجديد من ألحان وليد سعد، والتوزيع لخالد نبيل.

وتواصلت "النهار" مع أسامة محرز لمعرفة تفاصيل تكرار تعاونه مع فؤاد، وقال: "سعيد جداً، بتكرار التعاون مع النجم محمد فؤاد، وهذه المرة من خلال عمل جديد ومختلف وسينال إعجاب الجمهور".

وتابع: "الأغنية تنتمي للطابع الدرامي، وستكون عبارة عن حكاية، والجديد الذي يقدمه فؤاد من خلالها لجمهوره، هو تفاصيل شرح الحالة وطريقة سردها، وهذا بالنسبة للكلام والأشعار، كما أنني تحمّست للتعاون مع الملحن المبدع وليد سعد، ووجوده معنا أسعدني".

وختم: "لا أستطيع توقع رد فعل الجمهور عليها، ولا سيمّا أن جمهور فؤاد كبير جدا، ولكن أتمنى أن تنال إعجابه لأن جمهوره يحب الكلمة الحلوة، وبالفعل هذه الأغنية مبنية على الكلمة".

يُذكر أن فؤاد، كان قد بدأ حملته الترويجية للأغنية عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طرح "البوستر" الرسمي لها منذ أيام، والذي ظهر خلاله بإطلالة شبابية نالت إعجاب جمهوره.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم