الأربعاء - 19 كانون الثاني 2022
بيروت 10 °

إعلان

كانييه ويست يتوسّل كيم كارداشيان أمام الآلاف: "عودي إليّ" (فيديو)

المصدر: "النهار"
كانييه ويست وكيم كارداشيان
كانييه ويست وكيم كارداشيان
A+ A-

لم يفقد نجم الهيب الهوب الأميركيّ كانييه ويست الأمل في إنقاذ زواجه، وغنّى إلى جانب الفنّان دريك طالباً من كيم كارداشيان العودة إليه،  في حفل "Free Larry Hoover".

 

وفي التفاصيل، أدّى ويست أغنية " Runaway"، وأضاف لمسته في نهاية الأغنية قائلاً: "عودي إليّ، عودي إليّ... بالتحديد كيمبرلي" وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه، خصوصاً لتواجد كيم كارداشيان بين الحضور مع ولديها نورث وسانت وشقيقتها كيندال وصديقها.

 

 

 وشكّل مقطع توسّل ويست رواجاً للكثيرين، وضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ بتصرفاته تجاه طليقته التي تواعد الممثل الكوميديّ بيت ديفيدسون. وقد رصدتهما في الآونة الأخيرة عدسات المصوّرين في عدد من اللقاءات الرومانسيّة، كما احتفلت كيم بعيد ميلاده مع والدتها في بالم سبرينغز.

 

 

والجدير بالذكر أنّ كيم كارداشيان تقدّمت بطلب الطلاق من كانييه ويست في شباط الماضي، بعد 7 أعوام من الزواج، وقد أثمر زواجهما عن 4 أطفال معاً، هم نورث، وساينت، وشيكاغو، وبسالم. ويخطّط الزوجان لمتابعة اتفاقيّة حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، تنفيذاً لطلب كيم كارداشيان.

 

 

ويشار إلى أنّ الحفل أقيم في لوس أنجلس، وتمّ بثّه مباشرة على "أمازون برايم"، ويهدف إلى زيادة الوعي حول إصدار الأحكام تحديداً في حالة لاري هوفر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم